موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 11:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر سيتي يتفق مع فودين على تمديد عقده حتى 2028

فودين
فودين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن توصل مانشستر سيتي لإتفاق مع نجمه الشاب فيل فودين، من أجل تمديد عقده حتى لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبقى مع الفريق حتى عام 2028.

ووفقا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية فإن مانشستر سيتي أتفق مع فودين، من أجل التوقيع على عقد جديد يستمر حتى عام 2028، وسوف يحصل على راتبا أسبوعيا يصل إلى 250 ألف إسترليني شاملة المكافأت.

وأضافت الصحيفة أن إدارة السيتي ترغب فى إغلاق ملف تمديد عقد نجمه الشاب صاحب الـ 22 عاما، من أجل منع الأندية الأوروبية الكبرى التى ترغب فى الحصول على خدماته.

موضوعات ذات صلة

ويعد فودين أحد العناصر الرئيسية فى تشكيل مانشستر سيتي مع المدير الفنى الإسباني بيب جوارديولا، بفضل المستويات الرائعة التى يقدمها اللاعب مع الفريق.

وفى سياق آخر، ذكرت صحيفة "MEN" الإنجليزية، أن مجموعة السيتي قدمت عرضا من أجل شراء نادى باهيا البرازيلى، بقيمة 175 مليون إسترليني، وما يزال العرض المقدم للنادى البرازيلي، يحتاج إلى موافقة أعضاء النادي، ولكن في حالة قبوله ، سيصبح باهيا النادي الثالث عشر في مجموعة سيتي لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن العرض يشمل الاستحواذ على 90 %، من أسهم النادى البرازيلي، كما يشمل أيضًا خيارًا للاستحواذ على 5 % من النادي. ويلعب نادى باهيا حاليا فى دورى الدرجة الثانية فى البرازيل، حيث تسعى مجموعة سيتي لمساعدة النادة من أجل العودة إلى الدرجة الأولى.

 

 

البنك الأهلي
مانشستر سيتي فيل فودين الدوري الإنجليزي البريميرليج

آخر الأخبار

CIB
CIB