موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 05:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عبده يحيي يطالب الزمالك بحسم مصيره مع الفريق

رياضة  عبده يحيى
رياضة عبده يحيى

طلب اللاعب عبده يحيي مهاجم فريق غزل المحلة، حسم موقفه بشكل كامل مع الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه متمسك باللعب للزمالك ولكن حتى الآن لم يحسم الأمر.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن اللاعب تواصل مع مسؤولي الزمالك في الساعات الأخيرة لمعرفة موقفه في ظل وجود عروض له من أكثر من نادٍ على رأسها المصري وفيوتشر والإسماعيلي إلا أنه يتمسك باللعب للزمالك والتواجد في الموسم المقبل مع الفريق الأبيض.

ويعد اللاعب من العناصر التي سبق وطلب البرتغالي فيريرا ضمها إلى صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل، خاصة وأنه أحد أقوى اللاعبين في مركزه في الدوري المصري ووجوده سيكون إضافة للفريق الأبيض.

طلب ما يقارب 20 مليون جنيه لرحيل اللاعب

وبحسب المصادر، لا تمانع إدارة غزل المحلة في رحيل اللاعب ولكنها تطلب ما يقارب 20 مليون جنيه لرحيله في الوقت الذي تري فيه إدارة الزمالك أن هذا الرقم مبالغ فيه وأن دفع 10 مليون جنيه سيكون مناسب تماما للحصول على خدمات اللاعب.

وينتظر اللاعب حسم موقفه في الأيام المقبلة بشكل كامل حتى يستطيع معرفة مصيره مع الفريق سواء بالانضمام إلى الزمالك أو مناقشة العروض الأخرى، أو البقاء مع غزل المحلة في الموسم المقبل، وكان اللاعب نجح في إحراز 9 أهداف في الدوري خلال الموسم الماضي، ليكون هداف الفريق المحلاوي.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة عبده يحيى الزمالك غزل المحلة نادي الزمالك اخبار الزمالك facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB