موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 06:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

انتحار ربة منزل شنقًا داخل منزلها بسوهاج

محافظات  اسعاف - أرشيفية
محافظات اسعاف - أرشيفية

لقيت ربة منزل في نهاية العقد الثاني من العمر، مصرعها شنقًا داخل منزلها، إثر قيامها بالانتحار وشنق نفسها باستخدام “إيشارب” بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

انتحار ربة منزل شنقًا داخل منزلها بسوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ بانتحار سيده بمنزلها دائرة القسم.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وجود جثة المدعوه (إسراء م ع م) 18 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، مُسجاه على أريكة بصالة شقتها بالطابق الثاني، وتلاحظ وجود “إيشارب” يتدلي من مروحة السقف، وبمناظرتها تبين أنها ترتدي كامل ملابسها ووجود سحجه دائرية غير مكتمله حول الرقبة.

وبسؤال كل من زوجها المدعو (جمال ع م ا) 31 عامًا، نجار، ووالدة زوجها (ثريا ا ع ر) 52 عاما، ربة منزل، وشقيق المُتوفاة (عبد الرحيم م ع م) 35 عامًا، عامل - ويقيمون بذات الناحية، أفادوا بمضمون ما تقدم، وأضافوا بأن المذكورة تمر بحالة نفسية سيئة، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك.

 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الإختناق، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

ويُحذر موقع القاهرة 24 من الانتحار، مطالبًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي، في محاولة لحل مشكلاتهم وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 بالذهاب إلى الطبيب المختص وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

كما يمكنكم التواصل مع وحدة الدعم النفسي بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية على الخط الساخن رقم 19906 من التّاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

البنك الأهلي
انتحار مصرع ربة منزل انتحار ربة منزل سوهاج
CIB
CIB