موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميكالي يطلب دعم الجماهير في مباراة المنتخب الأوليمبي أمام إي سواتيني

المنتخب الاوليمبي المصري
المنتخب الاوليمبي المصري

طالب البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأوليمبي، مسئولي اتحاد الكرة بضرورة العمل من الآن على حضور الجماهير بشكل مكثف، خلال مباراة الفريق أمام نظيره إي سواتيني، المحدد لها أواخر شهر أكتوبر المقبل، في إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة امم افريقيا تحت 23 سنة.

وحتى الآن لم يتحدد مكان إقامة المباراة، وما إذا كانت ستقام في القاهرة أم في الأسكندرية، وإن كان الأقرب إقامتها باستاد القاهرة الدولي.

وكشف مصدر باتحاد الكرة لفيتو، أن الأيام القادمة ستشهد مخاطبة الأمن رسميا، لتحديد ملعب مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره إي سواتيني، وعدد الجماهير التي سيسمح لها بحضور المباراة.

 وتقام مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره إي سواتيني في الدور الثاني من التصفيات خلال الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر المقبل؛ حيث تقام مباراة الذهاب خارج مصر في الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر المقبل، بينما تقام مباراة الإياب بالقاهرة في الفترة من 28 إلى 30 من نفس الشهر.

وفي حال فوز مصر على وإي سواتيني بالدور الثاني من التصفيات، يصعد المنتخب الأوليمبي للدور الثالث والأخير ليواجه الفائز من منتخبي زامبيا وسيراليون في الفترة من 20 إلى 29 مارس 2023.

والفائز يصعد مباشرة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تقام بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

وأطاح منتخب إسواتيني الاوليمبي بنظيره البتسواني من الدور الأول لتصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 2023 عامًا.

وضرب منتخب إي سواتيني موعدًا مع منتخب مصر في المرحلة الثانية من التصفيات للبطولة التي تقام في المغرب والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ورغم فوز منتخب بيتسوانا بهدفين لهدف في مباراة الإياب إلا أن المنتخب الإسواتيني استفاد من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد ليتأهل بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

وتم إعفاء المنتخب الاوليمبي من الدور التمهيدي الأول لتصفيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

البنك الأهلي
المنتخب الأوليمبي روجيرو ميكالي اتحاد الكرة اي سواتيني لتصفيات المؤهلة لبطولة امم افريقيا تحت 23 سنة إستاد القاهرة الدولي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB