موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 06:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رغم اعتذاره.. نقابة المهن التمثيلية تحيل الفنان فكري صادق لجلسة تحقيق

فكري صادق
فكري صادق

أحالت نقابة المهن التمثيلية الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة برئاسة الفنان أشرف زكي، للوقوف على حقيقة تصريحاته الصحفية التي نسبت إليه وتنال من زملاء مهنته، في إشارة إلى الفنان سعيد صالح.

 

وقدم فكري صادق اعتذارا عن أقواله في تصريحات صحفية، إلى ابنة الراحل سعيد صالح، مؤكدا أنه لم يكن يقصد الإساءة ولكن نقابة المهن التمثيلية كان لها رأي آخر بحسب بيان رسمي لها.

وحل الفنان فكري صادق ضيفا في برنامج " نص الحدوتة " المذاع علي قناه " سي بي سي " وتحدث عن حياته الفنية والمهنية.

وأثار صادق الجدل بعد تصريحه عن الفنان سعيد صالح في برنامج نص الحدوتة “ المذاع على قناة ”cbc “، حيث وصف الراحل بأنه ”ممثل عادي وفيه زيه كتير".

وحرصت ابنة الراحل سعيد صالح الرد على ما قاله فكري صادق وكتبت عبر حسابها على فيسبوك تعليقا صادما وقالت: “إيه اللذاذة دى يا استاذ فكرى، انا مش هرد على حضرتك لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب”.

وانتهى الفنان فكري صادق من تصوير نسبة 20% من دوره بمسلسل "الضاحك الباكي" والذي يجسد مسيرة حياة الفنان القدير الراحل نجيب الريحاني.

وقال صادق إنه يصور مشاهده في مدينة الإنتاج الإعلامي وبعض البلاتوهات، مشيرًا لأهمية الراحل نجيب الريحاني كقامة فنية من أوائل مؤسسي السينما المصرية.

ويجسد فكري صادق دور العسكري "عفيفي" الذي تكفل برعاية نجيب الريحاني في بداية كفاحه الفني ثم عندما تذاع شهرة الريحاني فنيا يعود الريحاني للعسكري عفيفي ليرد له الجميل.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة فكري صادق نجيب الريحاني المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى سعيد صالح مسلسل الضاحك الباكي
CIB
CIB