موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 02:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فليك يتحدث عن تعادل ألمانيا المثير أمام إنجلترا بـ دوري أمم أوروبا

رياضة  هانز فليك
رياضة هانز فليك

تحدث هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن تعادل فريقه المثير امام إنجلترا ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

تصريحات فليك فى المؤتمر الصحفي بعد المباراة

 

قال: فليك: "إذا أردنا أن نأخذ شيئًا إيجابيًا من هذه المباراة، فهي العودة والتعادل بعد أن استقبلت شباكنا 3 أهداف سريعة، لقد كان اختبارًا جيدًا مع الكثير من الإيجابيات وبعض السلبيات التي يتعين علينا إصلاحها".

وأضاف مدرب منتخب ألمانيا:"‏أنا مقتنع تمامًا أنه بمجرد أن نكتمل من التشكيلة، سأشارك في كأس العالم قطر 2022 بشعور إيجابي جدًا".

واختتم ‏عن جمال موسيالا: "لقد أظهر في العديد من المواقف اليوم ما يميزه، نحن بحاجة إلى إمكانياته، مع كل مراوغة يصنع حالة مختلفة ويجعل الخصم مفتوحا، مما يخلق مساحات يمكنك الدخول إليها، هذا هو بالضبط ما يميز جمال".

بينما قال ‏جوشوا كيميش بعد المباراة: "سيطرنا على المباراة وكنا متقدمين 2-0 ولعبت إنجلترا على الهجمات العكسية، بعد تقدمنا 2-0 أصبحنا سلبيين جدًا ولم نكن شجعان بما فيه الكفاية ضد الكرة، هذا شيء لا يمكن تفسيره لأن إنجلترا لم تكن تلعب بقوة حقا".

وتعادل منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب إنجلترا بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

البنك الأهلي
هانز فليك انجلترا دوري الأمم الأوروبية المانيا موسيال
CIB
CIB