موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 02:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سانتوس: لن نقبل التعادل أمام إسبانيا حتى لو كان يكفي للتأهل

سانتوس
سانتوس

أكد فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال أن فريقه لن يقبل التعادل الذي يحتاجه للوصول إلى نهائيات دوري الأمم عندما يستضيف إسبانيا في براجا يوم الثلاثاء.

ويحل منتخب إسبانيا ضيفًا على نظيره منتخب البرتغال مساء غدا الثلاثاء في ملعب "مونيسيبال"، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، حيث ستكون المباراة صراع مباشر على الصدارة والتأهل عن المجموعة.

ويدخل المنتخب الإسباني مباراة الثلاثاء، من أجل تحقيق الفوز فقط من أجل ضمان التأهل إلى دور نصف النهائي، بينما يكفى المنتخب البرتغالى التعادل أو تحقيق الفوز، للوصول إلى دور نصف النهائي.

موضوعات ذات صلة

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "علينا فقط أن نركز على الفوز بدلا من الوصول إلى الدور ربع النهائي، أريد أن يواجه اللاعبون إسبانيا بجدارة، كما يفعلون مع جميع المنافسين، افعل ذلك وسنكون دائمًا أقرب للوصول إلى حيث نريد أن نذهب".

ويتصدر المنتخب البرتغالى المجموعة الثانية في دورى الأمم، برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على التشيك 4 – 0، ثم يأتي إسبانيا وصيفا برصيد 8 نقاط، بعد خسارته أمام سويسرا بنتيجة 2- 1.

تستعد البرتغال لمباراتها الافتتاحية في نهائيات كأس العالم ضد غانا في 24 نوفمبر ، قبل المزيد من مباريات المجموعة الثامنة مع أوروجواي وكوريا الجنوبية في قطر.

 

 

البنك الأهلي
سانتوس البرتغال اسبانيا البرتغال ضد اسبانيا دوري الأمم الأوروبية

آخر الأخبار

CIB
CIB