موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مالديني: لياو مستمر مع ميلان ولن نشارك في غرامة سبورتنج لشبونة

رافائيل لياو
رافائيل لياو

أكد باولو مالديني، الرئيس التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، على استمرار البرتغالي رافائيل لياو ضمن صفوف الفريق في السنوات المقبلة، مشددًا على أن النادي لن يشارك بدفع غرامة اللاعب لنادي سبورتنج لشبونة.

رافائيل لياو انضم لصفوف نادي ميلان قادمًا من ليل الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019، وساهم لياو بشكل فعال في تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي عن الموسم الماضي بعد غياب استمر قرابة الـ11 عامًا.

وقال مالديني في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت: "لياو يعرف أنه مساره في السنوات المقبلة لابد أن يكون في ميلان، هو يتفهم ذلك ويقوله؛ سيكون هناك مفاوضات ونحن نعرف أن اللاعبين الأقوياء يجب أن ندفع لهم القيمة التي يستحقونها، إذا تطور الفريق في السنوات المقبلة، فسيكو لديه كل شيء لتقديم أداء أفضل، ولكن بالطبع لا يوجد لاعب غير قابل للبيع لأي فريق في العالم".

وأضاف مالديني: "نحن متفائلين بشأن التوصل لاتفاق مع لياو، ولكن ليس لدينا أي شيء لنفعله مع سبورتنج لشبونة".

رافائيل لياو مدين لنادي سبورتنج لشبونة بغرامة قدرها 16 مليون يورو بعد إنهاء عقده مع الفريق من جانب واحد في 2018، قبل انتقاله لنادي ليل في صفقة انتقال حر.

وتطرق مالديني للحديث عن زلاتان إبراهيموفيتش، قائلًا: "عندما جددنا تعاقدنا مع إبراهيموفيتش، أخبرناه أنه يجب أن يشعر أنه لاعب كرة قدم بنسبة 100%، إنه قلق بعض الشيء بشأن التعاقد، ولكن عليه الحفاظ على هدوئه، الحياة دائمًا تبتسم له".

زلاتان إبراهيموفيتش وقع على عقد يربطه بميلان حتى عام 2023، ولكنه لن يعود للمشاركة مع الفريق حتى شهر يناير المقبل، بعد اكتمال شفائه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأتم تصريحاته بالحديث عن أولفيه جيرو: "جيرو بطل، فائز بكأس العالم ومحترف عظيم ومتواضع ويعمل بجد، في أوقات صعبة البطل دائمًا يظهر".

وانضم جيرو لصفوف نادي ميلان، قادمًا من تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولعب 47 مباراة بقميص الفريق سجل خلالها 19 هدفًا، وصنع 5 لزملائه في الفريق.

البنك الأهلي
رافائيل لياو ميلان سبورتنج لشبونة الدورى الايطالى إبراهيموفيتش
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB