موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جيرو يخطف التقدم لـ ميلان على حساب دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا

موقع السلطة

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة إي سي ميلان الإيطالي ودينامو زغرب الكرواتي، بتقدم الروسينيري الإيطالي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ ميلان المباراة بقوة بحثًا عن التقدم، ولكن دون جدوى، كما ظل دفاع دينامو زغرب صامدًا دون خطورة على مرمى الفريق الكرواتي.

واعتمد دينامو زغرب على سلاح الهجمات المرتدة طوال الشوط الأول، ولكن دون خلق خطورة محققة على مرمى إي سي ميلان.

نتائج مباريات اليوم من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ميلان يستهل مشواره في الدوري الإيطالي بمواجهة أودينيزي لاعب عربي يقترب من الانضمام إلى ليفربول

وأهدر لياو لاعب الميلان الهدف الأول في الدقيقة الـ 20 من عمر المباراة، بعد أن انفرد بمرمى زغرب ولكن عاد دفاع الفريق الكرواتي سريعًا لينقذ الكرة قبل أن يسددها المهاجم البرتغالي.

وبعد فرصة لياو بـ 3 دقائق وبالتحديد في الدقيقة الـ 23، سدد إسماعيل بن ناصر لاعب الميلان تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها دومينيك ليفاكوفيتش حارس زغرب بصعوبة وأبعد الخطورة عن مرماه.

وفي الدقيقة الـ 45 سجل أولفييه جيرو مهاجم ميلان هدف الفريق الوحيد، عبر علامة الجزاء بعد أن حصل لياو عليها، ليضعها المهاجم الفرنسي بنجاح على يسار حارس زغرب والذي توقع الكرة بشكل خاطئ.

البنك الأهلي
ميلان دينامو زغرب إي سي ميلان جيرو دوري أبطال أوروبا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB