موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

منتخب كرواتيا يواجه النمسا لخطف تذكرة نصف نهائى دوري الأمم الأوروبية

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

يحل منتخب كرواتيا ضيفا ثقيلا على منتخب النمسا، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "ارنست هابيل"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى فى دورى الأمم الأوروبية.

وفى نفس التوقيت، يواجه منتخب فرنسا نظيره الدنمارك مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

ويدخل منتخب كرواتيا مواجهة الليلة متربعاً على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن منتخب الدنمارك الوصيف برصيد 9 نقاط، ثم يأتى المنتخب الفرنسي ثالثا برصيد 5 نقاط، بعد فوزه على نظيره النمساوى صاحب المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، بثنائية نظيفة.

ويسعى المنتخب الكرواتى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل حسم تأهله للدور نصف النهائي بالنسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية.

ويبحث منتخب كرواتيا عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه منتخب الدنمارك، بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبن مساء الخميس الماضى، على ملعب "بولود"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى فى دورى الأمم الأوروبية.

تقدم المنتخب الكرواتى بالهدف الأول عن طريق لاعبه بورنا سوسا فى الدقيقة 49 من زمن المباراة.

ونجح كريستيان إريكسن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى إدراك هدف التعادل لمنتخب الدنمراك فى الدقيقة 77.

وسجل لوفرو ماجر هدف أصحاب الأرض الثانى فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

جدير بالذكر أن أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الأربعة سوف تتأهل إلى دور نصف النهائي، الذى سوف يقام فى منتصف شهر يونيو المقبل، وسيتم تحديد مستضيف مواجهات نصف النهائي والمباراة النهائية من المنتخبات الأربعة المتأهلة.

 

البنك الأهلي
منتخب كرواتيا منتخب النمسا دوري الأمم الأوروبية النمسا ضد كرواتيا مباراة النمسا ضد كرواتيا

آخر الأخبار

CIB
CIB