موقع السلطة
الخميس، 23 مايو 2024 11:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميسي: الجميع متحمس لكأس العالم.. وعلينا الهدوء لحصد البطولة

رياضة  ليونيل ميسي
رياضة ليونيل ميسي

عبّر ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز على حساب هندوراس، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين صباح اليوم، والتي انتهت بفوز التانجو بثلاثية دون رد.

أهداف الأرجنتين وهندوراس

وأحرز ليونيل ميسي هدفين لمنتخب الأرجنتين، حيث سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء، وأحرز الهدف الثالث في الشوط الثاني، وكان افتتح أهداف المباراة لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 17 من اللقاء.

تصريحات ليونيل ميسي

وقال ميسي في تصريحات صحفية: “نحن نشعر بحالة جيدة، وطريقة اللعب تتحسن مباراة تلو الأخرى، وكلما كانت النتائج إيجابية هذا يساعدنا كثيرا في التقدم خطوات للأمام”.

وتابع قائد منتخب الأرجنتين: “الجميع متحمس لكأس العالم، ولكن أيضًا نعرف جيدا أننا يجب أن نتحلى بالهدوء، لأن الأمور في قطر لن تسير دائما كما تريد، وعلينا الاستمتاع بكل لحظة نتواجد بها معا في المنتخب، ونعد أنفسنا بشكل جيد للعمل في البطولة”.

وواصل: “اللاعبين والمدرب قلقون مثل أي شخص أخر، ولكن دائما من يفوز بكأس العالم ليس الأفضل فقط بل الذي يتحلى بالهدوء ويعرف كيفية الفوز بالمباريات، وأنا أثق بأن لدينا منتخب قوي للمنافسة على كأس العالم”.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب جامايكا، يوم الأربعاء المقبل 28 سبتمبر، في الساعة الثانية صباحا، ضمن الاستعدادات لكأس العالم في قطر 2022.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة ميسي الارجنتين منتخب الأرجنتين الأرجنتين وهندوراس ليونيل ميسي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB