موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على مدرس وزوجته يديران شبكة لتبادل الأزواج بالدقهلية

موقع السلطة

ألقت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على شبكة لتبادل الزوجات يديرها مُدرس وزوجته عبر الفيسبوك، وذلك بمقابل مادي 2000 جنيه، بقرية ميت محمود التابعة لمركز المنصورة.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد البلاغ رقم 3 أحوال، لمأمور مركز المنصورة، والمحرر بواسطة ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بمنطقة شرق الدلتا، ضد مدرس وزوجته لقيامهما بادارة شبكة للأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "بمقابل مادي.

وكان ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، بمنطقة شرق الدلتا، قد رصدوا وجود صفحة بموقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك"، تحتوى على العديد من صور الفتيات، وبعض العبارات التى يبدي خلالها المُعلنون عن استعدادهم لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات، مقابل مبلغ مالى وتبين أن القائمين عن الصفحة مُدرس يعمل بـ "مدرسة المنصورة التجريبية للغات"، ويدعى "قدري. إ. ع. ال" 55 سنة، ومقيم بقرية ميت محمود، دائرة مركز المنصورة، وزوجته وتدعي "مني. م.أ .م" 48 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان.

القبض على 4 أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار بالدقهلية قابيل وهابيل.. مصرع شخص على يد شقيقه بسبب الميراث في الدقهلية شاب يتخلص من حياته حُزنًا على وفاة والدته بالدقهلية

وتبين قيامهم بانشاء تلك الصفحة علي موقع التواصل الاجتماعي لممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وكذلك استقطاب راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي عن طريق تسهيل واستغلال زوجته في الأعمال المنافية للآداب.

عقب تقنين الاجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الامن العام، ومديرية أمن الدقهلية، جري ضبطتهم حال تواجدهم امام محل إقامتهم بقرية ميت محمود دائرة مركز المنصورة، وبمواجهة المتهم الأول أقر بقيامه بممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وتسهيل واستغلال زوجته لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعه الجنسية عن طريق موقع التواصل الاجتماعي، مقابل مبلغ مالى 2000 جنيه، وأنه أنشأ الصفحة المشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة الزوجة أيدت أقوال واعترافات زوجها.

كما عثر بحوزتهما على 2 هاتف محمول خاصين بهما، أحدهما يحتوى على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطهما الآثم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16886 جنح مركز المنصورة لسنة 2022 وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
أمن الدقهلية تبادل الأزواج شبكة لتبادل الأزواج بالدقهلية
tech tech tech tech
CIB
CIB