موقع السلطة
الخميس، 13 يونيو 2024 11:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

استعجال تقرير الصفة التشريحية لخادمة إفريقية عثر عليها قتيلة أسفل عقار بالوراق

موقع السلطة

واصلت نيابة الوراق، اليوم الخميس، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة خادمة إفريقية أسفل عقار تعمل به بمنطقة الوراق، بالتزامن مع طعن السيدة التي تعمل لديها بمعرفة زوجها، نتيجة خلافات زوجية بينهما.

خاطبت النيابة مصلحة الطب الشرعي، لإرسال تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثمان المتوفية، لبيان وتحديد أسباب الوفاة على وجه الدقة، كما استدعت عدد من شهود العيان، لسماع أقوالهم حول ملابسات الحادث.

أشارت التحريات الأولية إلى أن الخادمة تعمل لدى سيدة سبق اتهامها في قضايا آداب وزوجها لا يزال هاربًا فور سقوط الخادمة في ظروف غامضة، ودلت تفريغات كاميرات المراقبة بمحيط الحادث على مغادرة الزوج للعقار في وقت متزامن مع وقت سقوط الخادمة، وإغلاقه هاتفه المحمول.

«الإداري» يُلزم «القومي للامتحانات» بتقديم أصول كراسات الأسئلة والأجوبة لعدد من طلاب الثانوية العامة طعنه غدرًا.. تجديد حبس المتهم بقتل صاحب كوافير عزبة النخل للمرة الثالثة الرائحة كشفت السر.. العثور على جثة عاطل توفي بجرعة مخدرات زائدة في شبرا الخيمة

تلقت مباحث الجيزة، بلاغًا بوجود جثة بأحد شوارع منطقة أرض اللواء بالعجوزة، وتبين العثور على جثة خادمة مصابة بكسور وكدمات، نُقلت إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الطب الشرعي الوراق خادمة التحريات مسجلة آداب الصفة التشريحية
tech tech tech tech
CIB
CIB