موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلى يفقتد 6 لاعبين أمام الزمالك بنهائي كأس السوبر

الأهلى
الأهلى

تأكد غياب غياب 6 لاعبين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة نهائي كأس السوبر المحلي أمام الزمالك، المُقرر إقامته في نهاية شهر أكتوبر المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كأس السوبر المحلى

ويتعارض موعد مباراة السوبر المحلي مع موعد لقاء المنتخب الأولمبي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

ويتواجد من لاعبي الأهلي في صفوف المنتخب الأولمبي كل من محمد مغربي ورأفت خليل وحمزة علاء ومحمد أشرف وعربي بدر، والوافد الجديد من سيراميكا كليوباترا، مصطفى سعد، وحال انضمامهم للفراعنة في نهاية شهر أكتوبر، سيتأكد غيابهم عن لقاء السوبر المحلي.

ويلتقي المنتخب ا الأولمبي في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية مع الفائز من مباراة بوتسوانا أمام إي سواتيني خلال الفترة الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر.

كما سيلتقي المنتخب الوطني الأولمبي في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية مع الفائز من مباراة بوتسوانا أمام إي سواتيني، وذلك في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر.

الأهلى يواجه بتروجيت

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجديد مارسيل كولر مع نظيره فريق بتروجيت في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء في المباراة الودية التي سوف تجمع الفريقين على ملعب الأهلى we بالسلام استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2022-2023،

 

26 مباراة جمعت الأهلى وبتروجيت

وتقابل الأهلي مع بتروجيت في 26 مباراة قبل ذلك في جميع البطولات حيث حقق في 21 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات، ولم ينجح الفريق البترولي في تحقيق الفوز في أي مباراة.

وسجل لاعبو الأهلي 54 هدفا في شباك بتروجيت، بينما سجل لاعبو بتروجيت 12 هدفا في شباك الأهلى.

ويعد عماد متعب لاعب الأهلي السابق هو هداف تاريخ مواجهات الفريقين برصيد 5 أهداف ويأتي في المركز الثاني الرباعي فلافيو وعبد الله السعيد ومحمد أبوتريكة ووليد سليمان برصيد 4 اهداف لكل لاعب.

كولر

ويعمل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تحقيق عدة أهداف خلال مباراة بتروجيت الودية المقرر إقامتها اليوم الأربعاء.


ملامح التشكيل الأساسي

ويرغب المدرب السويسري في مشاركة أكبر عدد من اللاعبين خلال مباراة بتروجيت الودية من أجل الاستقرار على ملامح التشكيل الأساسي الذي سوف يخوض به منافسات الموسم المقبل.

 

تقييم الصفقات الجديد

وكذلك يستهدف كولر مشاهدة اللاعبين الجدد الذين تعاقد الأهلي معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم الثلاثي برونو سافيو وشادى حسين ومصطفى ميسي.

 

 

العائدون من الإصابة

كما يستهدف كولر من وراء ودية بتروجيت الوقوف على الحالة البدنية والفنية لأكثر من لاعب أبرزهم أكرم توفيق العائد من إصابة بقطع فى الرباط الصليبي وكذلك محمود عبد المنعم كهربا العائد من الإعارة بالدوري التركي عبر بوابة نادي هاتاي سبور.

 

البنك الأهلي
الأهلي الزمالك السوبر المحلى اخبار الأهلي اخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB