موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الاختبار الطبي يحسم مصير برونو سافيو من ودية بتروجت.. وكولر يترقب النتيجة

موقع السلطة

يترقب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتيجة الاختبار الطبي المقرر أن يخضع له البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق، وذلك لحسم مصيره من مباراة المارد الأحمر أمام بتروجت الودية، المقرر لها الخامسة مساء في أولى التجارب استعدادًا للموسم الجديد.

خاض البرازيلى برونو سافيو جلسة في الجيم ثم قام بالجري حول الملعب بعد حصوله على ‏راحة من مران الأمس، وفقًا لرؤية الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني بسبب إجهاد بسيط ‏للاعب نتيجة مشاركته في عدد من المباريات قبل وصوله إلى القاهرة، ومشاركته في فترة ‏الإعداد التي اشتملت على تدريبات على فترتين، ويعاد تقييم حالته اليوم قبل مباراة ‏بتروجت الودية.

من المقرر أن يرتدى برونو سافيو، قميص يحمل رقم 11 الخاص بالحاوى وليد سليمان لاعب الأهلى الذى أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الماضى.

اليوم.. طلائع الجيش يواجه منتخب الشباب وديًا استعدادًا للموسم الجديد فيتوريا يترقب مشاركة صلاح في مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة النيجر أول مباراة بقيادة كولر.. الأهلي يواجه بتروجت وديًا استعدادًا للموسم الجديد

كان أعلن الأهلي عن انضمام البرازيلى برونو سافيو، ‏لاعب نادى بوليفار البوليفى إلى صفوف الأهلى لمدة ثلاثة مواسم، مع أحقية الأهلى ‏فى تمديد التعاقد لموسم رابع، بعد إنهاء كل الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي بوليفار.

البنك الأهلي
أخبار الرياضة بتروجت الأهلي الأهلي وبتروجت كولر سافيو مباراة الأهلي وبتروجت الودية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB