موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حقيقة إيقاف البرازيلي سافيو لاعب الأهلي الجديد وإصابته في المران

  برونو سافيو
برونو سافيو

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة إصابة البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي الجديد، وإيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

قال أحد الإعلاميين خلال تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: الإيقاف المتعلق على اللاعب هو أمر داخلي يخص الاتحاد البوليفي، الذي يتبع النادي السابق له، ولم يتطرق إلى مشاركاته خارجية مع نادي أخر كما يتردد.

أضاف: الأمور لا تتعدى الوصول إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، يعني في حال قيام الاتحاد البوليفي بإيقاف اللاعب بعد تعديه على حكم، في هذه الحالة لا يحق للحكام التجاوز وتقديم شكوى للاتحاد الدولي، ولكن في حال عدم توقيع عقوبة على اللاعب هنا يتم اللجوء لـ فيفا.

لا يوجد إصابة للاعب في المران

أوضح: الاتحاد البوليفي في حال إصداره عقوبة على اللاعب بالإيقاف، هذا الامر لا يتعلق بالمشاركة في أي دوري أخر، يتعلق فقط بمشاركته في الدوري البوليفي، وهو رحل بالفعل.

وشدد في نهاية حديثه: لا يوجد أي إصابة للاعب في المران كما يتردد، طالما النادي الأهلي لم يعلن عن أي شيء، والمران أمس مر بشكل طبيعي دون أي أزمات.

وشهدت الساعات الأخيرة، تطورات جديدة في أزمة البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثًا إلى فريق الأهلي قادمًا من بوليفار البوليفي، وذلك بعد التحقيق في اعتدائه على أحد الحكام خلال مباريات فريقه في الأسابيع الماضية.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة البرازيلي برونو سافيو برونو سافيو احمد شوبير الاهلى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB