موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد شائعة ارتباطه بشيماء الشايب| عمر كمال في ضيافة رامي رضوان

عمر كمال ورامي رضوان
عمر كمال ورامي رضوان

يحل مطرب الأغنية الشعبية عمر كمال ضيفاً على برنامج "مساء Dmc" , الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على شاشة قناة دي ام سي الفضائية، وذلك خلال الأيام القادمة.

وأعلن عمر كمال عن الحلقة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وقام بنشر صور تجمعه بالإعلامي رامي رضوان، وعلق عليها، قائلاً: " قريباً حلقة حلوة اوي مع الإعلامي رامي رضوان"..

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الدعم والتشجيع النجم عمر كمال من قبل جمهوره ومتابعيه.

يذكر أن، أعلن المطرب عمر كمال عن انفصاله عن خطيبته بعد فترة ارتباط استمرت لمدة 6 شهور.

وعبر عمر عن حزنه بسبب هذا الانفصال فى تصريحات تليفزيونية قائلا: "أنا فى أحزن حالاتى أنا فى العادى فرفوش والله أعلم ممكن نرجع ولا لأ.. أنا حزين جدا".

كما نفى أيضا عمر كمال مرة أخرى ارتباطه بالمطربة شيماء الشايب خاصة بعد تعاونهما معا فى ديو غنائى بعنوان "انتى قلبى" بقوله: أى زميلة بعمل معاها دويتو الجمهور بيجوزنى لها لمجرد حالة الانسجام اللى بتظهر فى الكليبات بيفتكروها حقيقية لكن ده مجرد شغل بس".
 
وكان الشهر الماضى قد نشر عمر كمال عبر ستورى إنستجرام صورة له برفقة فتاة تحتضنه ولم يكشف عن هويتها ويخبئ ملامحها وعلق وقتها: "حياتى كلها".

البنك الأهلي
شيماء الشايب شائعة ارتباطه عمرو كمال رامي رضوان موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB