موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد يفقد نجميه في ديربي مدريد بالدوري الإسباني”

ريال مدريد
ريال مدريد

أدى فريق ريال مدريد الإسباني مرانه الأخير استعدادًا لمواجهة جاره أتلتيكو غدًا، الأحد، في الديربي المقرر إقامته على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

وشهد مران ريال مدريد الإسباني صباح اليوم، السبت، فى المدينة الرياضية "فالديبيباس" غياب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق وأيضًا زميله لوكاس فاسكيز، وهو ما يؤكد خروجهما من قائمة الملكي في ديربي مدريد غدًا.

يذكر أنه يأتي غياب الفرنسي كريم بنزيما بسبب معاناته من إصابة فى العضلة نصف الوترية وحمل زائد فى عضلات الفخذ، تعرض لها خلال مباراة سيلتك فى الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ويؤدى برنامجًا علاجيًا للتعافي.

فيما تعرض لوكاس فاسكيز الظهير الأيمن للريال للإصابة فى عضلة فخذه اليمنى خلال مباراة ريال مايوركا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، وتأكد غيابه لفترة تصل إلي 3 أسابيع.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد مساء الغد، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، إذ يأمل الريال بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي في حصد الثلاث نقاط من الديربي.

شهدت تدريبات اليوم لريال مدريد غياب الدولي الفرنسي كريم بنزيما كما أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، وبالتالي فإن اللاعب يتأكد غيابه عن مواجهة الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

وكان كارلو أنشيلوتي أكد أنه يرفض الدفع بكريم بنزيما إلا عندما يكون جاهزا بنسبة 100%، والجهاز الطبي رفض مشاركة اللاعب الفرنسي في الديربي، لكونه غير جاهز فنيا.

ورغم رغبة كريم بنزيما في التواجد بلقاء أتلتيكو مدريد، يرفض الجهاز الفني للملكي المغامرة باللاعب، لذلك بنسبة كبيرة، سيتواجد فالفيردي، وفينيسيوس جونيور ورودريجو في الخط الأمامي بصفوف ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد خلال مواجهة الغد في الليجا.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد فى المركز السابع برصيد 10 نقاط.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة ريال مدريد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو الدوري الإسباني كريم بنزيما لوكاس فاسكيز الملكي ريال مدريد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB