موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

البوس ممنوع يا ميادة.. قبلات وأحضان من معجبة لـ هاني شاكر أمام زوجته قبل حفله في سوريا | فيديو

فن  هاني شاكر والمعجبة السورية
فن هاني شاكر والمعجبة السورية

أعربت معجبة سورية، تدعى: ميادة، عن حبها الكبير لأمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، حيث ظلت تعانقه وتقبله أمام زوجته عدة مرات، وذلك فور وصوله إلى سوريا؛ استعدادًا لحفله في دار أوبرا دمشق.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهر خلاله الفنان هاني شاكر، وزوجته، والمعجبة التي انهالت عليه بالعناق والقبلات.

وتحدثت بوسي خلال تصويرها في الفيديو، ممازحة المعجبة، حيث قالت: البوس ممنوع يا ميادة.. عيب يا ميادة اللي بتعمليه ده.. مراته واقفة وأنتي عمالة تبوسيه كده؟.. مش للدرجة دي يا ميادة.. ما تسوقيش فيها.. أنا هجيب المأذون كده.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

حفل هاني شاكر في سوريا

وسبق أن شارك الفنان هاني شاكر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو لحظة وصوله إلى سوريا، حيث استقبله الشعب السوري بالغناء الشعبي.

وقال هاني شاكر عن زيارته إلى سوريا: اللي أنا شايفه من ساعة ما نزلت أرض سوريا الحبيبة، سعادة كبيرة وشرف كبير لي ووسام على صدري، أنا بعتبر إن النهاردة في بداية فنية جديدة لي؛ من كتر حب شعب سوريا الحبيب.

ومن المقرر أن يُحيي الفنان هاني شاكر، حفلين في دار أوبرا دمشق، وذلك اليوم، الخميس الموافق 15 سبتمبر، وغدًا الجمعة الموافق 16 سبتمبر.

هاني شاكر

وحرص أمير الغناء العربي، على التعليق على حالات الإغماء التي حدثت نتيجة التزاحم على حجز تذاكر حفله بدمشق، وقال في تصريحات تليفزيونية: رغم سعادتي الكبيرة بهذه الحفاوة والحب؛ لكن قلبي بيوجعني على مشاهد الازدحام والخناقات، ونفسي أعمل 10 حفلات هناك بس الناس ما تتخانقش مع بعضها.

وتابع هاني شاكر: عاوز كل الناس تشوفني، وتنبسط وما تضيعش فرصة عليهم لمشاهدتي؛ لأن بقالي أكتر من 15 سنة ما روحتش حفلات في سوريا، وده عمر كبير بالنسبالي، لكن الحمد لله، الناس لسه حافظة الأغاني بتاعتي، رغم تفاوت الأعمار سنًا، والمشهد الذي رأيناه في الشارع العربي وسوريا؛ مطمئن، إن الفن الراقي يكسب، والناس ذواقة وعاوزه فن راقي.

البنك الأهلي
حفل هاني شاكر في سوريا البوس ممنوع موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB