موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 02:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مؤلف فيلم الجزيرة يرد على باسم سمرة: السقا ماتدخلش.. وشريف عرفة معندوش نجوم يفرضوا رأيهم

باسم سمرة ومحمد دياب وأحمد السقا
باسم سمرة ومحمد دياب وأحمد السقا

رد المخرج والمؤلف محمد دياب، على اتهام الفنان باسم سمرة للفنان أحمد السقا، بأنه سبب عدم تواجده في الجزء الثاني من فيلم الجزيرة، بسبب تدخله في سيناريو العمل.

وكتب محمد دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الموهوب باسم سمرة، صرح إن النجم أحمد السقا، هو اللي ورا موته في فيلم الجزيرة وسبب استبعاده من الجزء الثاني.. كمؤلف لفيلم الجزيرة شهادتي إن أحمد السقا، عمره ما تدخل في السيناريو، مخرج الفيلم الأستاذ شريف عرفه معندوش نجوم يفرضوا رأيهم ولا حتى يتدخلوا في العمل.

وتابع: شخصية حسن اللي لعبها باسم سمرة، مستوحاة من شخصية حقيقة ماتت في الحقيقة وده سبب إني اخترت أموت الشخصية.. اللي متفق فيه مع باسم إنه ممثل عبقري ويستحق أكتر من النجومية والنجاح اللي هو فيه.

وكان الفنان باسم سمرة، تحدث عن فيلم الجزيرة، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه واحد من الناس، قائلًا: عدد كبير من أفلامي انتهت بوفاتي، وفيلم الجزيرة نجح بشدة، وكان مشهد قتلي وأنا أقود السيارة نهاية عدم مشاركتي في الجزء الثاني من فيلم الجزيرة، ولو كنت موجود كنت هعمل قلق ليهم وكانوا هيقعدوا في البيت وأنا اشطر من أحمد السقا.

وأضاف: في البداية لم يكن يعرف أحد بأن هناك جزء ثاني لفيلم الجزيرة، ولكن كانت لي تجربة في فيلم آخر مع أحمد السقا وهو فيلم إبراهيم الأبيض، وبعد ما قدمت بعض المشاهد وانتهيت من تقديم دوري وأخد مني مجهود كبير تم حذفها، وعدم مشاركتي في العمل وأعتقد أن السبب أحمد السقا، وعندما سألته قال لي أنا مالي هو أنا المخرج؟، وسألت مروان حامد المخرج قال لي الجرافيك لم يظهر بالشكل المطلوب لأنه كان مشهد صعب ومركب في وسط الخناقة، وأنا بقفز من الدور السابع.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الفنان باسم سمرة المخرج محمد دياب احمد السقا الفنان أحمد السقا الجزيرة فيلم الجزيرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB