موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

على بُعد مباراة .. تشافي يعادل رقم زيدان في الفوز خارج الديار

موقع السلطة

نجح تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في معادلة رقم الفرنسي زين الدين زيدان القياسي في الفوز بالمباريات المتتالية خارج الديار ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

بوبو ليس الأول.. مرتضى منصور رئيس الزمالك يتوعد والأهلي يقتنص النجوم الأزمة تشتعل.. قصة انتصار عبد الله السعيد على الأهلي من الألف للياء

تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على بعد لقاء واحد فقط لتحقيق رقم قياسي وتخطي الرقم الذى حققه زين الدين زيدان عندما كان مدربا لفريق ريال مدريد.

تشافي عادل رقم الفرنسي زين الدين زيدان الذي نجح في الوصول إلى 17 مباراة على التوالي مع ريال مدريد بدون هزيمة في الليجا الأسبانية خارج ملعبه.

ووصل تشافي مدرب برشلونة إلى مباراته رقم 17 دون خسارة خارج الديار عندما اكتسح نظيره فريق قادش برباعية نظيفة.

الأزمة تتصاعد.. كواليس تمسك الزمالك بإعادة عمر كمال ورفض فيوتشر فارس بلا جواد .. الأهلي يحتاج الي معجزة بعد ضياع لقب الدورى برشلونة يكتسح قادش

واكتسح فريق برشلونة، بقيادة تشافي هيرنانديز مضيفه قادش بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإسباني.

وخلال الشوط الأول، سيطر فريق برشلونة عليه بقيادة تشافي هيرنانديز بشكل شبه كامل، وكان قريبًا من التسجيل عن طريق لاعبه البرازيلي رافينيا بتسديدة أرضية في الدقيقة العاشرة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى قادش.

محاولات برشلونة استمرت، لكنهم فشلوا في هز شباك مرمى قادش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، استطاع الهولندي فرينكي دي يونج تسجيل الهدف الأول لـ برشلونة في الدقيقة 55، أعقبه البديل البولندي روبرت ليفاندوفسكي بهدف ثان في الدقيقة 65.

وتوقفت المباراة لقرابة الساعة بسبب حالة طبية حرجة لأحد المشجعين في المدرجات.

وأطلق جمهور قادش، الصافرات؛ من أجل لفت انتباه الحكم لوجود حالة طبية حرجة في المدرجات، ليتم إيقاف المباراة.

وهرول حارس مرمى قادش من أجل إرسال علبة الإسعافات الأولية للجمهور من أجل مساعدة الحالة الطبية الحرجة، فيما توجه أطباء الفريقين من أجل المساعدة، ولم يتم استكمال المباراة حتى الآن، والتي تشير لتقدم البارسا بثنائية نظيفة.

وتم علاج الحالة الطبية الحرجة، حيث أُصيب أحد مشجعي قادش كبار السن بأزمة قلبية، قبل أن يتعرض مشجع آخر للإغماء ليتم علاجه هو الآخر، ويتم استكمال المباراة قبل نهايتها بدقائق قليلة.

وبعد استكمال المباراة، سجل أنسو فاتي ثالث أهداف برشلونة في الدقيقة 86 من متابعة لتمريرة روبرت ليفاندوفسكي.

واختتم عثمان ديمبلي مهرجان الأهداف لـبرشلونة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 93.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 13 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد قادش عند صفر من النقاط في المركز العشرين والأخير.

البنك الأهلي
تشافي برشلونة زيدان ريال مدريد قادش الدوري الإسباني
tech tech tech tech
CIB
CIB