موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 01:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شيرين تنشر صورة جديدة برفقة ابنتها.. وفيفى عبده تعلق

شيرين وأبنتها
شيرين وأبنتها

نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب صورة جديدة لها تجمعها بابنتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وعلقت شيرين على الصورة قائلة: “أحلى بنت في الدنيا بنتي حبيبتي”، وانهالت التعلقيات على الصورة من قبل متابعين وجمهور شيرين عبد الوهاب وعدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة فيفي عبده وعلقت قائلة: “‏ما شاء الله الله أكبر الله يحفظكم يا رب ويخليهم لكي يا شيرين يا رب يا حبيبتي”.

وكانت شيرين شاركت جمهورها الأيام الماضية ومتابعيها بصورة جديدة تجمعها مع الفنان حميد الشاعرى، والملحن طارق مدكور، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلاً: "صورة فيها التاريخ بيتدث عن نفسه، أنا واقفة بين التاريخ مع أحلى ناس وأجمل ناس وأطيب ناس في الدنيا".


أحدث اعمال شيرين عبد الوهاب الغنائية

وتستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإطلاق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "المترو" والتي سيتم طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

وتتعاون شيرين عبد الوهاب في أغنية “المترو” مع كل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى.

 

ومن المقرر أن تطرح شيرين أغنية جديدة أيضا بعنوان "عودتنى الدنيا" بالتعاون مع النجم تامر عاشور كملحن للأغنية والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

 

وأغنية "عودتنى الدنيا" من كلمات أحمد المالكى وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسى، وتنتمى للأغانى الدرامية التى تميزت فيها شيرين عبد الوهاب وتامر عاشور.

 

وتعود النجمة شيرين عبد الوهاب إلى التمثيل مرة أخرى من خلال فيلم كوميدى من تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر، بعد غياب عن السينما 20 عاماً من خلال فيلم "ميدو مشاكل" مع النجم أحمد حلمى، وغياب عن التمثيل بشكل عام من خلال مسلسل "طريقى" منذ ما يقرب من 8 سنوات، ومن المتوقع أن يحوز هذا الفيلم اهتمام الجمهور لرؤية نجمتهم المفضلة.

البنك الأهلي
النجمة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب شيرين شيرين عبدالوهاب أحدث اعمال شيرين عبد الوهاب الغنائية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB