موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خوان ماتا يصل إسطنبول لتوقيع عقود انتقاله إلى جالطة سراي

رياضة  خوان ماتا
رياضة خوان ماتا

وصل منذ قليل الدولي الإسباني خوان ماتا، لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق إلى إسطنبول، تمهيدًا لتوقيع عقود انتقاله إلى نادي جالطة سراي التركي.

ودخل نادي جالطة سراي التركي في مفاوضات مع خوان ماتا، من أجل التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق، وذلك بعد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد.

خوان ماتا يصل إسطنبول لتوقيع عقود انتقاله إلى جالطة سراي

ونشر نادي جالطة سراي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وصول خوان ماتا الى إسطنبول تمهيدًا لانتقاله إلى الفريق التركي خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي جالطة سراي أعلن مساء أمس الأربعاء، الدخول في مفاوضات رسمية مع خوان ماتا من أجل التعاقد مع خلال الفترة المقبلة.

مانشستر يونايتد يعلن رحيل خوان ماتا

وفي وقت سابق، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيل اللاعب المخضرم الإسباني خوان ماتا عن صفوف الفريق، بعد نهاية عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

وظهر خوان ماتا لأول مرة مع فريق يونايتد في الفوز 2-0 على ملعب كارديف سيتي في 28 يناير 2014، حيث كانت بداية رائعة لمايسترو خط الوسط، ولعب دورًا رئيسيًا في إنشاء المباراة الافتتاحية لروبن فان بيرسي، وفي أول موسم كامل له في النادي 2014/15؛ قدم ماتا بعض العروض الرائعة تحت قيادة المدرب الجديد لويس فان جال.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة ماتا اسطنبول جالطة سراي مانشستر يونايتد كارديف سيتى لويس فان جال فان بيرسي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB