موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هل انفصلت بوسي عن زوجها هشام ربيع بعد عودته لزوجته الأولى؟

فن  بوسي وهشام ربيع
فن بوسي وهشام ربيع

تصدرت الفنانة بوسي، محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء انفصالها عن زوجها، مصفف الشعر هاشم ربيع بعد زواج استمر 3 أشهر.

حقيقة انفصال بوسي وهشام ربيع

نشرت إحدى الصفحات المعروفة للملابس، عبر حسابهم الشخصي بموقع انستجرام، صورة هشام ربيع وزوجته الأولى، وعلقت على الصورة قائلة: مبروك الرجوع لبعض، يا حلوين ربنا يخليكم لبعض.

وبالدخول على صفحة بوسي، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، تبين أنها حذفت صورها مع زوجها هشام ربيع، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

ومازلت بوسي لم تتحدث عن الموضوع سواء بالنفي أو التأكيد، الأخبار المتداولة، بينما كشف حسابها الرسمي بموقع انستجرام، خلو قائمة المتابعين من حساب زوجها هشام ربيع، وكذلك الأخير أيضا.

وبالدخول أيضًا على الحساب الرسمي لصفحة هشام ربيع بموقع إنستجرام، اتضح أنه ألغى متابعة زوجته بوسي، في الوقت التي قامت زوجته منة محمد بإعادة المتابعه.


أعمال بوسي

يذكر أن بوسي، طرحت مؤخرًا أغنية أبيع الدنيا، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل.

وجاءت كلمات أغنية ابيع الدنيا، كما يالي: أنا أبيع الدنيا.. عشانك أنت يا روحي في ثانية مش عايزة خالص حاجة تانية أنت من الدنيا تكفي.. حضنك بس اللي يدفي مطمنة وأنت في صفي بايعاهم بايعة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة بوسي هشام ربيع انفصال بوسي وهشام ربيع اخبار الفن أخبار المشاهير فنـ facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB