موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 10:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كندة علوش: هاخد إجازة من التمثيل علشان تربية ورعاية ابني كريم

الفنانة كندة علوش
الفنانة كندة علوش

قالت الفنانة كندة علوش: "عمرو زوجي مريحني وأتمنى كريم ابني لما يكبر يبقى زي أبوه، ودايمًا ربنا بيهيأ للإنسان حياته بعد فترة من الضغوطات".


فرصة كندة علوش لرعاية طفلها كريم

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: "اشتغلت أكثر من عمل الفترة الماضية وسيتم عرضهم قريبًا ودي فرصة حلوة ليَّ إني اتفرغ الفترة اللي جاية لتربية ورعاية ابني كريم".


أفلام كندة علوش

وتابعت: "وجود أفلامي في الفترة القادمة ستمنحني إجازة لمدة عام على الأقل لتربية ورعاية ابني كريم وهذا حقه على".

وتصدرت النجمة كندة علوش مؤشر البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار صورتها بشكل كبير برفقة زوجها عمرو يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أثناء تواجدهما في العرض الأول لفيلمها نزوج ضمن فعاليات الدورة الـ 79 لمهرجان فينسيا الدولي.

 

وطلبت “كندة” من زوجها عمرو يوسف أن تلتقط صورة بجانبه على السجادة الحمراء الأمر الذي جعل الجمهور ورواد السوشيال ميديا يصفون عمرو يوسف بـ "السند" بعد دعم زوجته.

 

وبعد تصدر كندة علوش الترند.. ترصد فيتو من خلال السطور التالية تفاصيل أبرز الأعمال الفنية التي جمعت "علوش" وزوجها عمرو يوسف.

 

فيلم هيبتا

في عام 2016 تم عرض الفيلم الرومانسي "هيبتا" والذي تدور أحداثه حول 7 قصص رومانسية مختلفة وهو من بطولة عمرو يوسف وكندة علوش وياسمين رئيس وغيرهم من النجوم.

 

فيلم برتيتا

كما شارك الثنائي كندة علوش وزوجها عمرو يوسف مع بعضهما البعض في فيلم "برتيتا" والذي عرض في شهر أكتوبر عام 2012 وكان ينتمي إلى نوعية الأفلام الدرامية حول قصة فتاة تعاني من مشاكل نفسية نتيجة تفكك أسري.

 

فيلم واحد صحيح

بالإضافة إلى مشاركة الثنائي عمرو يوسف وزوجته كندة علوش في بطولة فيلم "واحد صحيح" للنجم هاني سلامة وعرض في عام 2011.

 

وتحدثت النجمة كندة علوش عن تفاصيل مشاركتها في الفيلم العالمي "the swimmers"، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وأعربت كندة علوش عن سعادتها بالمشاركة في فيلم the swimmers قائلة:" بأنها سعيدة للغاية بالمشاركة في هذا الفيلم العالمي مؤكدة بأن العمل يروي عن قصة "بطلات" من بلدها.

 

وأضافت كندة علوش" بأن فيلم the swimmers بمثابة رسالة للعالم وبأن الفتيات من الممكن أن يحققن بطولات لرفع اسم بلدهن.

 

واختتمت "علوش": “من سوريا التي مزقتها الحرب إلى الألعاب الأولمبية، يستند THE SWIMMERS على القصة الحقيقية المذهلة لشقيقتين صغيرتين ألهمتا العالم، في دور العرض في نوفمبر وعلى Netflix في 23 نوفمبر”.

البنك الأهلي
موقع السلطة كندة علوش الفنانة كندة علوش شريف عامر عمرو يوسف الفنان عمرو يوسف

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB