موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ستظل فتاة أحلامي.. ميرفت أمين ترد على طارق لطفي

فن  ميرفت أمين
فن ميرفت أمين

ردت الفنانة ميرفت أمين على تصريح الفنان طارق لطفي، بعدما نشر صورة لها وعلق عليها بأنها ستظل فتاة أحلامه بعد الضجة التي أثيرت بعد تداول صورة ميرفت من عزاء علي عبد الخالق، ويبدو عليها ملامح الحزن والتقدم في العمر.

وقالت ميرفت أمين : سعيدة بالتعليقات الإيجابية من الجمهور، وطارق لطفي ممثل هايل وجميل، وأنا من محبيه.

ونشر طارق لطفي صورة قديمة للفنانة ميرفت أمين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها: ستظل فتاة أحلامي.

وفي السياق ذاته، أعربت ميرفت أمين، عن استيائها على السخرية من صورتها في عزاء المخرج علي عبد الخالق يوم الاثنين الماضي، وهو ما جعلها تتصدر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: لم أتابع السوشيال ميديا، لكن البعض أخبرني بتداول صورة لي من عزاء علي عبد الخالق، واستنكر من بعض التعليقات التي وصفت شكلي بالمهوم والحزين، لأنه من الطبيعي أكون حزينة لأني ذاهبة إلى عزاء فيجب أن أحترم حرمة العزاء ولا أضع مكياج أو أهتم بمظهري.

واستكملت: والبعض أيضًا تحدثوا بشكل جيد عن شكلي وبقول لهم جمال الروح بيظهر في الشكل، وأهم حاجة الواحد يكون راضي وروحه حلوة وما عندوش حقد ولا كراهية.

ويعد ظهور ميرفت أمين في عزاء علي عبد الخالق أول ظهور لها بعد تداول شائعات تزعم وفاتها منذ نحو أسبوعين، والتي ردت عليها حينها وأعربت عن استيائها الشديد من ذلك، وقالت لـ القاهرة 24: اعتدت هذا الأمر، وقد خرجت شائعات سابقة عن تناولي لأدوية تخسيس وخضوعي لعملية تجميل، لكني عمري ما أخذت أدوية تخسيس، ولا عملت عملية تجميل لكني بحافظ على جسمي وبخلي بالي أني ما تخنش، والحمد لله كل مرحلة ليها جمالها.

البنك الأهلي
موقع السلطة ميرفت امين الفنانة ميرفت أمين طارق لطفي طارق لطفي وميرفت أمين اخبار الفن الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB