موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

3 مليارات جنيه إسترليني | ملاك مانشستر يونايتد يحددون سعر بيع النادي.. واهتمام إماراتي

رياضة  مانشستر يونايتد
رياضة مانشستر يونايتد

حدد الجليزرز ملاك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سعر بيع النادي بعد مطالبات الجماهير برحيلهم بسبب أداء الفريق المتراجع محليا وقاريا في السنوات الماضية.

تحديد سعر بيع مانشستر يونايتد..

قالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية إن الجليزرز ملاك النادي حددوا سعر بيع مانشستر يونايتد بمبلغ قدره 3.75 مليار جنيه إسترليني وقد يجذب تحديد السعر اهتماما من دُبي التي قد تلحق بأبوظبي والسعودية لإضافة نادي في البريميرليج ضمن محافظها.

وفاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب أولد ترافورد.

وسجل الوافد الجديد أنتوني هدف مانشستر يونايتد الأول في مرمى أرسنال في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من ماركوس راشفورد، ثم أضاف بوكايو ساكا هدف التعادل لمصلحة أرسنال في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، قبل أن يسجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني لمصلحة الشياطين الحمر في الدقيقة 66، بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز، ثم اختتم ماركوس راشفورد أهداف اللقاء في الدقيقة 75، بعد تمريرة من كريستيان إريكسن.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 12، يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل أرسنال في الصدارة برصيد 15 نقطة.

البنك الأهلي
الجليزرز ملاك نادي مانشستر يونايتد السعودية د بي ابوظبى facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB