موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ياسمين صبري تكشف حقيقة صورتها مع ابنتها

فن  ياسمين صبري
فن ياسمين صبري

ردت الفنانة ياسمين صبري على الأنباء التي زعمت أن لديها ابنة، بعد تداول صورة لها مع إحدى الفتيات.

وقالت ياسمين صبري في بيان لها: إن الصورة كانت في مسلسل فرصة تانية؛ والفتاة الصغيرة كانت تجسد ابنه هبة مجدي وكانت هذه الصورة من كواليس المسلسل، أنا لم أنجب حتى الآن؛ وبالتأكيد لو حدث ذلك سيعلم الجميع فليس لدي ما أخفيه.

ياسمين صبري ورمضان 2023

من ناحية أخرى، أعلنت ياسمين صبري، خوضها سباق دراما رمضان 2023 بمسلسل درامي جديد، لم تعلن أي تفاصيله عنه، وجاء ذلك بعدما وجه أحد متابعي ياسمين، على إنستجرام، سؤالا لها، جاء فيه: "ليكي أدوار في مسلسلات رمضان 2023؟"، لترد قائلة: "أيوة إن شاء الله".

وفي الفترة الأخيرة أصبحت ياسمين صبري حريصة على الرد على أسئلة متابعيها عبر حسابها بموقع انستجرام، من خلال تخصيص فقرة للرد على أسئلتهم، وخلالها كشفت علاقتها بالوسط الفني، مشيرة إلى أنها لا تربطها صداقة بأي فنان ولكنها تحترم وتحب جميع زملائها.

كما تحدثت عن مدى حبها لـ علوم الطاقة، معلقة: أنا مهتمة ومؤمنة بالطاقة ولكني لست مهووسة بها، وتمارين اليوجا أفادتني كثيرًا جسديًا ونفسيًا، وأرى أن الصلاة بـ إحساس وتخيل تحل محل تمارين تنظيف الطاقة والشاكرات.

وأكدت ياسمين صبري إلى أنها لم تحقق أهدافها في الحياة حتى الآن، مشيرة إلى أنها كانت تحلم دائما بأن تكون مختلفة وتفضل ابعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام لأن حياتها شيء خاص بها فقط.

ويُشار إلى أن مسلسل فرصة تانية كان آخر أعمال ياسمين صبري والذي عرض في المارثون الرمضاني 2020، بينما تغيبت ياسمين عن المشاركة في السباق الرمضاني رمضان الماضي 2021 ومن المنتظر أن تشارك في عمل جديد في رمضان 2023.

البنك الأهلي
ياسمين صبري الفنانة ياسمين صبري بنت ياسمين صبري هبة مجدي اخبار الفن الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB