موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لقاء كاظم الساهر مع منى الشاذلي يحقق 30 مليون مشاهدة

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حقق لقاء النجم العراقي كاظم الساهر، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، المذاع على قناة cbc، مساء أمس، نجاحا كبيرا، حيث وصل عدد مشاهداته إلى نحو 30 مليون مشاهدة.

وحققت الحلقة 24 مليون مشاهدة على موقع "فيسبوك "، بالإضافة لأكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع "إنستجرام "، ومليوني مشاهدة على موقع "تيك توك".

كما وصل أعداد المشاهدين على قناة "معكم منى الشاذلي" على موقع " يوتيوب"، لأكثر من 2.5 مليون مشاهدة، وذلك خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة.

دينا الشربيني تتصدر ترند "جوجل" قبل ظهورها مع منى الشاذلي كاظم الساهر ضيف "معكم منى الشاذلي".. ويقدم أغنية جديدة من كلماته بعد غياب 15 عاما.. سيمون تكشف سبب عودتها للغناء من جديد

واحتل هاشتاج "معكم" المركز الثالث على جوجل ترنيد في مصر، كما احتل هاشتاج "كاظم الساهر" المركز الثاني في المملكة العربية السعودية، ودخل هاشتاج "منى الشاذلي" ضمن الأكثر شيوعًا على "تويتر"، خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة، فضلًا عن تصدر تصريحات القيصر جميع وسائل الإعلام المقروءة.

كان النجم العراقي الكبير كاظم الساهر قد حلَّ ضيفًا على جمهوره في مصر والوطن العربي، مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد غياب عن القاهرة تجاوز الـ10 سنوات، وذلك عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، أمس الأول الجمعة على قناة" cbc ".

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الساهر فن نجاح حلقة كاظم الساهر
tech tech tech tech
CIB
CIB