موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

رياضة  هالاند
رياضة هالاند

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه لمباراة أستون فيلا، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره أستون فيلا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

وشهد تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا، تواجد النرويجي إيرلينج هالاند في خط هجوم السيتيزن بجانب كل من بيرناردو سيلفا وفيل فودين.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون موررايس.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، جواو كانسيلو.

خط الوسط: رودريجو، إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: بيرناردو سيلفا، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

ويحتل نادي مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، في حين يتواجد أستون فيلا في المركز التاسع عشر برصيد ثلاث نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره أستون فيلا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: جاك جريليش وناثان آكي تدربا مع الفريق، وفيليبس ما زال مصابًا، ولكنه اقترب من العودة، كما سيكون لابورت جاهزًا للمشاركة بعد أسبوع فيفا.

وتابع بشأن التعاقد مع مانويل أكانجي: أتيحت لنا فرصة للتعاقد معه، وهو يتمتع بخبرة مذهلة وجيدة في بناء اللعب ومثالي لما نحتاج إليه، وشعرنا بذلك أثناء مشاهدته مع دورتموند، وأنا سعيد لأنه معنا.

وأكمل بشأن النرويجي إيرلينج هالاند: قبل شهر في مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول كان كارثيًا، والآن سيحطم كل الأرقام، ويجب أن نبقى هادئين ونساعده، والجميع مهتم بمساعدته، الموظفين في النادي وطاقم التدريب واللاعبين، وهو بعمر الـ 22، ويتعافى بشكل جيد، وعندما يصل إلى عمر 32 سيكون الأمر صعبًا، لكن حاليًا لا توجد لديه مشاكل.

البنك الأهلي
جوارديولا مانشستر سيتي أستون فيلا الدوري الإنجليزي هالاند facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB