موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التشكيل الرسمى لمباراة تشيلسي ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي

تشيلسي ضد وست هام
تشيلسي ضد وست هام

أعلن توماس توخيل المدير الفنى لنادى تشيلسي التشكيل الرسمى لمواجهة وست هام يونايتد فى اللقاء الذى يجمعهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

حراسة المرمى: إدواردو ميندي

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي - تياجو سيلفا - كوكوريا فوفانا - جيمس

خط الوسط: لوفتس - جالاجير - كوفاسيتش جيمس

في الهجوم: رحيم ستيرلينج - بوليزيتش

 

Image

تشكيل وست هام

Image

ويسعى تشيلسي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل إلى استعادة توازنه فى مسابقة الدوري الانجليزي، بعد تذبذب النتائج منذ انطلاق منافسات الحالي، وآخرها الخسارة أمام ساوثهامبتون بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "سينت ماري" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

كان تشيلسي بدأ مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالفوز على إيفرتون، ثم تعادل مع توتنهام، وخسر أمام ليدز يونايتد، قبل أن يفوز على ليستر سيتي، ثم خسر من ساوثهامبتون.

ويحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، ويأمل الفوز في مباراة اليوم أمام وست هام للحفاظ على حظوظه فى المنافسة على اللقب.

على الجانب الآخر، افتتح فريق وست هام مشواره في الدوري الإنجليزي بالخسارة في 3 جولات متتالية أمام مانشستر سيتي ونوتنجهام وبرايتون، ثم تغلب على أستون فيلا وتعادل مع توتنهام، ويحتل المركز الـ14 برصيد 4 نقاط.

 

 

البنك الأهلي
تشيلسي ضد وست هام تشيلسي الدوري الانجليزي وست هام
tech tech tech tech
CIB
CIB