موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فرج عامر يكشف عن المدرب الجديد للنادي الأهلي

آدي هوتر
آدي هوتر

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عن المدرب الأقرب لتولي القيادة الفنية لفريق الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفا لـ ريكاردو سواريش الذي رحل عن تدريب الفريق مؤخرا.

وقال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، إن مجلس إدارة النادي الأهلي، استقر بشكل نهائي على تعيين النسماوي آدي هوتر، مديرا فنيا للفريق، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” آدي هوتر النمساوي الجنسية ومدرب أهم أندية الدوري الألماني مونشنجلادباخ السابق وفرانكفورت الأسبق هو مدرب الأهلي الجديد”.

النمساوي آدي هوتر صاحب الـ52 عامًا، من أشهر المدربين في أوروبا، سبق وتولى تدريب أندية ريد بول سالزبورج النمساوي، وفرانكفورت وبورسيا مونشنجلادباخ الألمانيين، ويونج بويز السويسري.

وتوج خلال مشواره التدريبي بلقب بطولة الدوري السويسري مع يونج بويز، والدوري النمساوي وكأس النمسا مع سالزبورج.

يذكر ان النادي الأهلي كان قد أعلن عن فسخ تعاقده رسميا مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق في الأيام الماضية بسبب تراجع نتائج الفريق.

ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لتولي القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة، حيث يفاضل بين عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب لخلافة المدرب البرتغالي.

 

البنك الأهلي
الاهلي مدرب الاهلي الجديد فرج عامر آدي هوتر
tech tech tech tech
CIB
CIB