موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 01:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

طارق الدسوقي لـ إلهام شاهين: الحرب الأخيرة التي خُضتيها جعلتك مستفزة طوال الوقت

فن  طارق الدسوقي
فن طارق الدسوقي

تحدث الفنان طارق الدسوقي، عن رأيه في ردود الفنانة إلهام شاهين على بعض منتقديها، كما أبدى رأيه في اعتزال الفنانة حنان ترك الفن نهائيًا.

وقال طارق الدسوقي عن الفنانة إلهام شاهين خلال لقاء تليفزيوني: إلهام صديقة عزيزة وكانت زميلة في معهد فنون مسرحية، وأحب أقولها أهدي شويه ياإلهام، لأن يبدو الحرب الأخيرة الشعواء التي تخوضيها جعتلك طوال الوقت مستفزة وجاهزة للحرب، وتهدي شويه في الردود والتعامل مع الصحفيين المصورين وفي لقائاتك التلفزيونية.

وأضاف طارق الدسوقي عن المخرجة إيناس الدغيدي: لم يسعدني الحظ بالعمل مع إيناس الدغيدي أول حتى أعرفها من قرب، لكن ليا تحفظ كثير على أرائها الشخصية ودايمًا أقول أن الشخصية العامة أو الفنان لازم يبقى عارف ايه اللي يتقال وايه اللي ميتقالش، ولازم يكون في عدم خلط بين الحياة الخاصة والذي أقدمه للناس من أراء.

واختتم حديثه عن اعتزال الفنانة حنان ترك: حنان افتقدنها في الفن، وأنا مش مع قرار اعتزالها عن الفن بالعكس، أنا كنت أتمنى أنها تظل وتستمر لأنها ممثلة جيدة جدًا وموهوبة، ولديها رصيد من الحب في قلوب الناس ولازم تستمر لأن الفن رسالة مهمة جدًا.

آخر أعمال طارق الدسوقي

يعد آخر الأعمال التلفزيونية الذي قدمها طارق الدسوقي مسلسل قضاه عظماء الذي عرض عام 2018، وضم عددا كبير من النجوم أبرزهم، أحمد عبد العزيز، حسن يوسف، سوزان نجم الدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف أحمد وليد مارديني وإخراج عبد القادر الأطرش.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الدسوقي الهام شاهين حنان ترك اخر اعمال طارق الدسوقي إيناس الدغيدي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB