موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 06:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فيفى عبده تنعى المخرج علي عبد الخالق

المخرج على عبدالخالق
المخرج على عبدالخالق

نعت الفنانة "فيفي عبده" المخرج علي عبد الخالق الذي وافته المنية مساء اليوم الجمعة بعد صراع مع مرض السرطان، بأحد مستشفيات القاهرة.

وكتبت فيفي عبر حسابها علي "انستجرام" قائلة: "انا لله وانا اليه راجعون توفى الى رحمة الله المخرج الكبير علي عبد الخالق الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يارب ويصبر اهله برجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة"

 

توفى مساء اليوم الجمعة المخرج الكبير على عبد الخالق بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ87 عام,، وأعلن هشام نجل المخرج الراحل وفاة والده قائلا: البقاء لله أبي في ذمة الله.

وكان المخرج الراحل على عبدالخالق قد كشف عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بمرض السرطان، وقال في مداخلة هاتفية عبر برنامج مساء dmc :"بدأت اليوم في وحدة المركز الطبي العالمي جلسات إشعاع تستمر لخمسة أيام، بمعدل جلسة كل يوم، وفي انتظار نتيجة تحاليل لعينة أخذت مني لتحديد نوع السرطان، والأدوية المناسبة ".

وأضاف على عبد الخالق “:من المنتظر أن تظهر نتيجة التحاليل خلال أيام، وهي تحاليل كثيرة تكلفتها 30 ألف جنيه قابلة للزيادة”.

 

جدير بالذكر ان أعمال المخرج علي عبدالخالق اقتربت من 50 عملاً فنياً ما بين السينما والدراما، واستطاع ان يترك بصمة فنية في مسيرة أعماله وبعض من أعماله أفلام "يوم الكرامة، راندفو، النمس، الإمبراطور، إعدام ميت، ومسلسل أصحاب المقام، جري الوحوش، الكيف، العار، البيضة والحجر، 4 في مهمة رسمية، شادر السمك، الحقونا، اغتصاب، عتبة الستات، الكافير، يمين طلاق، الحناكيش، بونو بونو، مدافن مفروشة للإيجار، السادة المرتشون، الحب وحده لا يكفي، بنات إبليس، الوحل وغيرها من الأعمال.

 

البنك الأهلي
الفنانة فيفي عبده المخرج الراحل مرض السرطان المخرج الكبير علي عبد الخالق إنا لله وإنا إليه راجعون بعد صراع مع المرض

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB