موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 03:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الليلة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا بالساحل الشمالي

فن  محمد فؤاد
فن محمد فؤاد

يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفل بالساحل الشمالي الليلة، على أحد شواطئ العلمين الجديدة، بعد نجاح حفله الأخير بالساحل الشمالي.

وجاءت أسعار حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي كالتالي: 800 جنيه للحضور وقوفًا على الشاطئ، و1200 جنيه للفرد على الطاولة، و1500 للفرد على طاولة vip، و20000 لطاولة تضم من 8 إلى 10 أفراد.

يعتبر هذا الحفل الثاني للفنان محمد فؤاد في الساحل الشمالي في موسم الصيف، واالحفل الأول بعد تغريمه 20 ألف جنيه من قِبل نقابة المهن الموسيقية بعد ما استخدم فلاشة في حفله الأخير بالساحل.

وقال طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ القاهرة 24 عن قرار تغريم محمد فؤاد: محمد فؤاد أتغرم 20 ألف جنيه، لأنه غنى في الساحل الشمالي بـ فلاشة، وده قرار مجلس إدارة من السنة اللي فاتت، بمنع الغناء بـ فلاشة، ولابد من وجود فرقة موسيقية لا تقل عن 8 أعضاء في الفرقة، وهذا قرار مجلس إدارة النقابة ولا رجعة فيه.

وعلق محمد فؤاد مؤخرًا في تصريح لـ القاهرة 24، على قرار تغريمه 20 ألف جنيه، حيث أكد إنه يحترم قرار نقابة المهن الموسيقية التي تبذل قصارى جُهوها في خدمة الغناء والفن، مُشيرًا إلى أن مديري أعماله حاليا ينفذون قرار التغريم، ويستكملون الإجراءات.

آخر أعمال محمد فؤاد

أغنية يا أصلي، تعتبر آخر أعمال الفنان محمد فؤاد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، والألحان لـ عزيز الشافعي، توزيع توما.

البنك الأهلي
محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي الفن فنـ اخبار الفن facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB