موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد رحيله عن الإسماعيلي.. الزمالك يقترب من التعاقد مع دونجا مجانًا

رياضة  محمود عبد العاطي دونجا
رياضة محمود عبد العاطي دونجا

اقترب نادي الزمالك، من التعاقد مع محمود عبدالعاطي دونجا، لاعب فريق الإسماعيلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

ورحل دونجا عن صفوف فريق الإسماعيلي خلال الأيام القليلة الماضية، عقب انتهاء موسم شاق مع الدراويش، تكلل بالبقاء في بطولة الدوري، واكتفى بالفترة التي قضاها داخل النادي.

وقال دونجا: شكرا إخواتي اللاعبين.. اللي ما شوفتش منهم غير كل خير.. بشكر الجهاز الفني والإداري والطبي، وأخيرا المسئولين عن غرفة الملابس اللي لازم أذكرهم بالاسم.. عمي درويش، عمي عواد، ميمي، وسيد.. شكرا ليكم على كل حاجة.

 

الزمالك يقترب من التعاقد مع دونجا

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، اقتراب الأبيض من التعاقد مع محمود دونجا، في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم مركز وسط ملعب الفريق، بعدما تم التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، عقب عرضه على البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

ولعب دونجا من قبل صفوف نادي الزمالك، قبل الرحيل إلى الإسماعيلي، وقدّم مع الدروايش أداءً جيدًا؛ استحق عليه لفت نظر مسئولي الزمالك مرة أخرى، من أجل التعاقد معه.

ودخلت عدد من الأسماء، حِسابات نادي الزمالك، من أجل التعاقد معهم، ومن بنهم أيضًا نبيل عماد دونجا، لاعب فريق بيراميدز، ونفس الأمر لناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي، من أجل تدعيم الخطوط الأمامية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة عبدالعاطي دونجا دونجا نادي الزمالك facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB