موقع السلطة
الثلاثاء، 23 يوليو 2024 08:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صبحي بعد انضمامه للمنتخب: سأحاول أن أكون حارس مصر الأول

موقع السلطة

أبدى محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، سعادته بضمه لقائمة منتخب مصر الأول، موجهًا الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

وقال محمد صبحي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أوجه الشكر لفيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على الثقة الكبيرة، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن".

وأضاف: "بذلت مجهود كبير الموسم المنصرم في أغلب اللقاءات، وحافظت على نطافة شباكي 15 مباراة، وسأحاول في حالة حصولي على فرصة المشاركة أن أكون جاهز لحراسة عرين منتخب مصر".

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أعلن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من 13 حتى 27 سبتمبر المقبل، على أن يتم الإعلان عن اسماء المحترفين الأولية يوم 4 سبتمبر، ثم القائمة النهائية يوم 17 سبتمبر عقب انتهاء مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية .

 

وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي:

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي ونبيل عماد "دونجا" ومحمد إبراهيم ومحمود حمادة ومروان عطية وإسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل "ميسي" وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.

 

البنك الأهلي
موقع السلطة منتخب مصر محمد صبحي فاركو روي فيتوريا
tech tech tech tech
CIB
CIB