موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بفستان قصير.. جويل مردينيان تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

موقع السلطة

تألقت الإعلامية جويل مردينيان في فيديو جديد قامت بمشاركته مع متابعيها عبر حسابها الرسمي "إنستجرام"، وظهرت جويل مردينيان وظهرت بإطلالة جذابة وجريئة، وهو مع عبر عنه متابعيها عبر التعليقات .

 

إطلالة جويل مردينيان

 

وظهرت جويل مردينيان بفستان قصير كت باللون الازرق في اللبني وبفتحة من منطقة الصدر واختارت حقيبة باللون الأزرق القاتم، وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها.

 

بخلخال ونظارة.. شاهد إطلالة لافتة للمطربة أنغام على البحر بهوت شورت وتايجر هكذا تألقت نادين نسيب نجيم في عطلتها

 

وقامت جويل مردينيان بترك خصلات شعرها الذهبية إلى الوراء منسدلا عبر أكتافها وظهرها بتسريحة ناعمة وانسيابية، وهو ما تناسب مع إطلالتها.

 

جويل مردينيان

 

واختارت جويل مردينيان بعض اللمسات الناعمة من المكياج، فقامت بوضع احمر شفاه باللون الكمشيري، مع الماسكرا والاي شادو والآي لاينر بألوان ترابية، وهو ما ابرز من جمال ملامحها.

 

جويل مردينيان

 

وأكملت جويل مردينيان إطلالتها بارتداء بعض الإكسسوارات الافتة، حيث اختارت قرطين وقلادات وخواتم وأساور انيقة باللون الذهبي، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

 

حياة جويل مردينيان

 

ولدت جويل مردينيان في 27 نوفمبر عام 1977، وتزوجت مرتين، الأولى من والد ابنها بايلي، وتزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها إيلا صوفيا.

ومؤخرا، قامت جويل بتبني طفلة وقامت بتسميتها نايثين.

 

مسيرة جويل مردينيان

 

جويل مردينيان مذيعة لبنانية ومقدمة برنامج "جويل" على قناة “أم بي سي”، وكانت جويل مردينيان سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج، ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

جويل مردينيان مذيعة لبنانية ومقدمة برنامج "جويل" على قناة “أم بي سي”.

وكانت جويل مردينيان سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج، ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

البنك الأهلي
جويل مردينيان إطلالة جويل مردينيان مسيرة جويل مردينيان حياة جويل مردينيان beauty and personal care
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB