موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 04:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

30 مليون جنيه في انتظار الزمالك حال تتويجه بكأس”لوسيل

الزمالك
الزمالك

كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن قيمة الجائزة المالية التي تنتظر بطل كأس سوبر لوسيل، الذي يجمع بين الزمالك والهلال السعودي 9 سبتمبر المقبل.

وقالت الصحيفة إن البطل  سيحصل على مبلغ 1.5 مليون دولار أي ما يساوي بالتقريب 30 مليون جنيه مصري، فيما سينال الوصيف مليون دولار.

وكان الاتحادان السعودي لكرة القدم، ونظيره المصري، وقعا اتفاقية مع اللجنة المنظمة لنهائي كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة ممثليهما ناديي الهلال والزمالك في الحفل الذي سيُجرى في الـ 9 من سبتمبر المقبل على الملعب الذي سيحتضن نهائي كأس العالم 2022 لوسيل، ذي الـ 80 ألف مقعد.

واحتضن مقر الاتحاد القطري لكرة القدم في الدوحة مراسم توقيع العقد، وذلك بحضور منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري، وإبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وفيصل الغشيان أمين مجلس إدارة الهلال، وأمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم في الزمالك.

من جانبه كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قرار مجلس القلعة البيضاء بتنظيم رحلة مدعمة للجماهير للسفر إلى قطر لحضور مباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر المقبل على لقب كأس لوسيل.

وطالب رئيس القلعة البيضاء جماهير النادي بمؤازرة الفريق في المباراة المقبلة أمام بطل السعودية، وشدد على أن النادي سيتحمل 50% من تكاليف الرحلة لكل مشجع من أجل حضور اللقاء.
 وشدد على أن فريق الكرة يركز حاليا على بطولة السوبر المصري السعودي أمام الهلال، وأضاف أنه سيركز في الفترة الحالية في حسم ملف الصفقات لفريق الكرة.

يستعد الزمالك للقاء إيسترن كومباني المقرر لها اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري.

وتضم قائمة الزمالك لخوض لقاء اليوم كل من: 

‏‎حراسة المرمى:  محمد نديم - السيد عطية .

خط الدفاع:   محمد طارق - محمد حمدي - عبد الرحمن علي - أحمد زكي - أحمد رفاعي - محيي جمعة - حاتم محمد .

خط الوسط: سيف جعفر - ماجد هاني  - محمد خضري  - محمد حسام "بيسو" - رضا عبد الرازق - كريم عبدون - أحمد عبد الرحيم " إيشو " - أدهم الخواجة.  

خط الهجوم: علي ياسر - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

البنك الأهلي
الزمالك الهلال السعودي الزمالك والهلال السعودي أخبار اليوم اخبار اليوم كأس لوسيل كاس لوسيل

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB