موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 01:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصير عروض رحيل بيرسى تاو عن الأهلى

بيرسى تاو
بيرسى تاو

تحدثت تقارير صحفية عن مصير عودة الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى بلاده مرة أخرى عبر بوابة ناديي كايزر تشيفز وأورلاندو بيراتس اللذين يرغبان في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيرسى تاو

وأوضحت شبكة «جول العالمية» في تقرير لها عن بيرسي تاو، أن أبرز عقبة ستواجه إدارتا ناديي كايزر تشيفز وأورلاندو بيراتس، هي أن قيمة الصفقة قد تصل إلى ما يقرب من 3 ملايين دولار، نظرا لاستمرار تعاقد اللاعب مع النادي الأحمر.

وشددت الصحيفة خلال تقريرها على أنه رغم أن الاتجاه داخل القلعة الحمراء الموافقة على بيع اللاعب، إلا أن ناديي كايزر تشيفز وأورلاندو بيراتس يمتلكان لاعبين كثيرين في المراكز التي يجيد، بيرسي تاو، اللعب فيها.

أحمد سمير

 

من جهة أخرى جدد مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع احمد سمير نجم فريق طلائع الجيش وذلك بعد تألقه في المباراة التى جمعت الفريقين أمس على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وفاز بها الفريق العسكري بهدف نظيف سجله أحمد سمير.

 

وعلمت فيتو أن أحد مسئولى النادي الأهلي تحدث مع أحمد سمير عقب مباراة الأمس حول إمكانية انضمامه إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن جانبه رحب أحمد سمير بالانتقال إلى الأهلي شرط موافقة مجلس إدارة نادي طلائع الجيش الذي يرتبط بعقد معه ممتد حتى نهاية منافسات الموسم القادم.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع أحمد سمير للانضمام إلى القلعة الحمراء خلال منافسات الموسم الماضي لكن المفاوضات توقفت دون إعلان أى سبب من الطرفين.

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيراميكا كليوباتر بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 20221-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا على ملعب الأهلى we بالسلام في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بعد غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم.

البنك الأهلي
بيرسي تاو الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة الاهلي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB