موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 02:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

يوسف الشريف وإنجي علاء في أحدث ظهور.. ومتابعون: أجمل ثنائي بالوطن العربي

يوسف الشريف وانجي علاء
يوسف الشريف وانجي علاء

نشرت الكاتبة والمؤلفة إنجي علاء، مجموعة من الصور برفقة زوجها الفنان يوسف الشريف أثناء قضائهما العطلة الصيفية، على أحد الشواطئ.

ولاقى منشور إنجي علاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير، مجموعة من الردود الإيجابية من قبل عدد من نجوم الوسط الفني وكذلك متابعي ومحبي النجمين.

View this post on Instagram

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)

علقت الفنانة هبة مجدي على الصور: “ربنا يحميكم ويحفظكم ويخليكم لبعض وديمًا ناجحين”، فيما أشاد الجمهور بظهور الثنائي ومن بين التعليقات: “الصور تخطف القلب.. أجمل ثنائي في الوطن العربي”.

ابنة يوسف الشريف

وقبل أيام تصدر اسم الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء محركات البحث على جوجل، على خلفية الظهور الأول لإبنتهما جنى، التي احتفلت بعيد ميلادها فى حفل عائلي اقتصر على حضور أفراد أسرتها، وحرصت والدتها الكاتبة إنجي علاء على تهنئتها بعيد ميلادها من خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام وقامت بنشر صور تجمعها بابنتها وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنتى طيبة ياحبيبتى ربنا يحميكي ويسعدك ويخليكى ليا.

كوفيد 25

ومن جانبها أعلنت الكاتبة إنجي علاء عن تعاقدها على كتابة مسلسل جديد لرمضان المقبل 2022 على أن يكون من نوعية الـ 30 حلقة.

جدير بالذكر أن المؤلفة إنجي علاء كان أخر أعمالها مسلسل كوفيد 25 والذي قام ببطولته زوجها الفنان يوسف الشريف وكان ينتمى لنوعية مسلسل ذات الـ 15 حلقة وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه فى رمضان قبل الماضي 2020.

ويعكف الفنان يوسف الشريف منذ فترة على قراءة سيناريوهات لأفلام مختلفة لاختيار أحدها لخوض تجربة سينمائية جديدة من خلاله، ولكنه لم يستقر على أي سيناريو حتى الآن، وقد يكون الأقرب هو اعتماده على تقديم فكرة خاصة به.

يوسف الشريف

ويغيب يوسف الشريف عن السينما منذ 4 سنوات كاملة، فقد كان آخر فيلم قدمه للسينما هو “بني آدم” عام 2018، وشاركه البطولة أحمد رزق، دينا الشربيني، محمود الجندي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي، خالد كمال، أحمد صيام وعدد آخر من الفنانين، وكان الفيلم من فكرته الخاصة وأسند كتابة السيناريو والحوار إلى عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

البنك الأهلي
يوسف الشريف إنجي علاء التواصل الاجتماعي الفنان يوسف الشريف الفنانة هبة مجدي عطلة الصيف الوسط الفني رمضان المقبل مسلسل كوفيد 25

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB