موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أصالة تنعى جورج الراسى: ”الله يعين أهله على الصدمة اللى صابتنا كلنا”

أصالة - أرشيفية
أصالة - أرشيفية

نعت الفنانة الكبيرة أصالة نصرى الفنان الشاب جورج الراسى، الذى لقى مصرعه أمس فى حادث مروع أودى بحياته، وقالت فى تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، "الله يرحمه حبيبى جورج، ويعين أهله على هالصدمه اللى صابتنا كلنا".

وتصدر خبر وفاة الفنان جورج الراسي تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، وبحث الكثير من رواد السوشيال ميديا عن أسباب الحادث وبعضهم اتهم الدولة بغياب الإضاءة والإشارات الضوئية والفسفورية.

أصالة تنعى جورج الراسى أصالة تنعى جورج الراسى

وتبين أن سبب حادث جورج الراسى على حسب شهادات متطابقة بأنه توفى بعد أن غفا وهو يقود السيارة ما أدى إلى اصطدامه بجدار كبير على طريق سريع فى المصنع، وذلك حسبما أفاد موقع "ميدل إيست أون لاين".

فيما أفاد موقع الجنوبية، بالتقرير الطبى والذى جاء فيه بعد الكشف على الجثة تبين من معاينتها وجود كسور فى القفص الصدرى والرأس بسب قوة الاصطدام بالحاجز الوسطى على الطريق الحدودية بين سوريا ولبنان

وقررت أسرة الفنان اللبنانى جورج الراسي، تشييع جنازته بعد ظهر الاثنين فى الثالثة بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل، وتتلقى أسرة الفنان جورج الراسى العزاء غدًا الأحد من الساعة الثانية ظهرًا وحتى السابعة مساء، والعزاء الثانى سيكون يوم الإثنين من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً فى صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف.

وفى حادث سير مروع لقى المغنّى اللبنانى جورج الراسى، مصرعه عن عمر 39 عامًا، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطى بمحلة المصنع عند الحدود اللبنانية – السورية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورا من مكان الحادث وآثار دمار مروعة بسيارته.

 

البنك الأهلي
جورج الراسى وفاة جورج الراسى أصالة نصرى اخبار الفن جنازة جورج الراسى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB