موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 04:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أمير مرتضى: كهربا حقق حلم الطفولة بالهروب للأهلي

  محمود كهربا
محمود كهربا

كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، كواليس أزمة محمود كهربا، لاعب فريق الأهلي الحالي، وأسباب هروبه من الفريق الأبيض.

وقال أمير مرتضى: كهربا كان عقده ساريا لمدة 4 مواسم، وفوجئنا بهروبه بهذه الطريقة عن نادي الزمالك، وبدون أسباب واضحة، رغم أنه استفاد من النادي الأبيض كثيرا والجميع يعلم ذلك.

وأضاف أمير: اللاعب ادّعى أنه كان يحصل على مقابل مالي قليل، ولم يتم تعديل عقده، وهذا سبب رحيله، وهو أمر خاطئ، والدليل أنه صرح فور الانضمام للنادي الأهلي، بأنه حقق حلم طفولته بالانضمام للأهلي، ولكنه هرب للانضمام للأحمر.

وأوضح المشرف العام على فريق الزمالك: تعاقدنا مع كهربا - قادما من نادي إنبي، بمبلغ نحو 6 ملايين جنيه، وتمت إعارته إلى اتحاد جدة، موسمين بنحو 2 ونصف مليون دولار، واللاعب استفاد خاصة أن عقده هناك كان بمليون و800 ألف دولار في الموسم.

محام كهربا حاول التواصل معي

وتابع: قضية توثيق عقد اللاعب ليس له دخل فيها، والاتحاد الدولي لكرة القدم -فيفا، ينظر إلى توقيع اللاعب الصحيح، وليس لتوقيت التوثيق، لأن الأهم هو التوقيع، وهو ما بحثنا لإثباته لعد ادعائه عدم صحة العقد الجديد.

واختتم أمير مرتضى، قائلا: حصلنا على حقوقنا بالطرق الشرعية، المحامي الخاص باللاعب حاول التواصل معي أكثر من مرة، لتسوية الأمور، ولكن هذا الأمر مغلق تمامًا، وطريقة الحل الوحيدة هي تسديد المبلغ كامل، ولكن للحقيقة لم نكن نتمنى أن نصل لهذه المرحلة مع لاعب، ولكن كل شخص يتحمل نتيجة خطأه.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة أمير مرتضى الزمالك محمود كهربا الاهلى اخبار الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB