موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 02:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

  تشيلسي وليستر - أرشيفية
تشيلسي وليستر - أرشيفية

يستعد فريق تشيلسي من أجل مواجهة نظيره ليستر سيتي اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في تحقيق الفوز على نظيره ليستر في المباراة التي تقام على ملعب ستامفورد بريدج، بعد خسارته في اللقاء الأخير أمام نظيره ليدز يونايتد.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي

 

ومن المقرر، أن تقام مباراة فريق تشيلسي ضد نظيره ليستر سيتي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

كما تقرر، أن تذاع المباراة بين تشيلسي وليستر سيتي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في مصر والوطن العربي.

توخيل يغيب عن مباراة ليستر سيتي

 

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تفاصيل العقوبة الموقعة على الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، بعد شجاره مع الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام هوتسبير.

 

وأوضح الاتحاد الإنجليزي بشكل رسمي، أنه تقرر إيقاف توخيل مباراة واحدة، ولن يدير مباراة تشيلسي أمام ليستر سيتي غدًا في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي؛ لأنه من بدأ الشجار مع كونتي بعد ديربي لندن.

البنك الأهلي
تشيلسى ليستر سيتي الدوري الإنجليزي تشيلسي وليستر سيتي مباراة تشيلسي وليستر سيتي facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB