موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 11:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب: كان علينا أن نفوز في مباراة مانشستر يونايتد.. ونعمل لتصحيح الأخطاء

كلوب
كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن مواجهة بورنموث، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي: «علينا أن نتقبل النتيجة التي حققناها أمام مانشستر يونايتد، بالتأكيد كان لدينا أكثر من فرصة هجومية، ولكنهم استطاعوا إيقاف هذه الفرص، الآن علينا أن نتحسن ونصبح أفضل».

وأضاف كلوب: «أدعم فريقي، ولكن وظيفتي الأساسية هي تصحيح الأخطاء، الآن أنا ليس في وضع جيد، ولكنني أحب هذه التحديات التي تجعلني دائمًا أتعلم لأصبح أفضل».

أول تعليق من كلوب على قرعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا تعرف على مجموعة ليفربول النارية في دوري أبطال أوروبا قرعة دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يواجه بايرن مُجددًا ومجموعة نارية لـ ليفربول

وتابع كلوب: «كان علينا أن نفوز في مباراة مانشستر يونايتد، كان لدينا تفاصيل صغيرة كان من الممكن أن نهزمهم بها، ولكننا سنقاتل من أجل العودة، أريد أن نصبح مرة أخرى الفريق الذي تخاف الفرق مواجهته».

وواصل كلوب: «لا بد أن نتحسن على المستوى الدفاعي والهجومي، كي نخرج بنتائج إيجابية وشباك نظيفة».

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع بورنموث، غدًا السبت، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

البنك الأهلي
ليفربول الدوري الإنجليزي كلوب
tech tech tech tech
CIB
CIB