موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

طلع قلبه أسود.. رونالدو يتجاهل جيمي ​كاراجرن نجم ليفربول ويرفض مصافحته | فيديو

رونالدو يتجاهل نجم ليفربول السابق ويرفض مصافحته
رونالدو يتجاهل نجم ليفربول السابق ويرفض مصافحته

تعمد نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو ​رونالدو​ تجاهل جيمي ​كاراجر ​نجم ليفربول السابق وعدم مصافحته قبل مباراته أمام فريق ​ليفربول​ في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد.

وأظهر مقطع فيديو توجه كريستيانو رونالدو إلى مصافحة مقدمي شبكة سكاي سبورتس العالمية جاري نيفيل وروي كين وتحدث إليهما، بينما تجاهل تمامًا النجم السابق لفريق ليفربول جيمي كاراجر.

وحاول كاراجر مصافحة رونالدو مثلما فعل زميليه عن طريق توجيه بعض الكلمات والابتسام له إلا أن صاحب الـ37 عامًا تجاهله تمامًا، وقام بأخذ الكرة ومتابعة العمليات الإحمائية الخاصة بالمباراة.

Cristiano Ronaldo gatecrashes #MNF whilst Roy Keane is talking about him ???? pic.twitter.com/FIxOX0YRS8

— Football Daily (@footballdaily) August 22، 2022

ويرى الكثيرون أن تصرف رونالدو ربما يكون قد جاء رد فعل للتصريحات الهجومية التي أدلى بها كاراجر مؤخرًا ضد رونالدو بسبب غموض مستقبله مع مانشستر يونايتد، وأن اللاعب صاحب الكرات الذهبية الخمس ربما يكون غير ملائم لمشروع تين هاج الجديد مع الشياطين الحمر.

الجديد بالذكر أن المهاجم البرتغالي تواجد على مقاعد البدلاء في أولد ترافورد إلى جانب قائد الفريق هاري ماجواير، حيث اختار المدير الفني الهولندي إريك تين هاج أنتوني إلانجا في الهجوم، بينما فضَّل في الدفاع رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز على الدولي الإنجليزي.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB