موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

أسعار الذهب اليوم الخميس 25 أغسطس 2022 تواصل الهبوط.. اعرف سعر الجرام

اسعار الذهب
اسعار الذهب

انخفضت أسعار الذهب اليوم الخميس 25 أغسطس 2022، بمقدار طفيف يبلغ جنيهين، داخل السوق المحلي المصري، وذلك بعد ارتفاعه على مدار اليومين الماضيين، نظرا لزيادة الطلب عليه من قبل الكثيرين للاستثمار فيه.

وفي تعاملات منتصف اليوم أمس، تراجعت أسعار الذهب بشكل طفيف، وانخفض الجرام جنيها واحدا. متأثرا بحركة الهبوط عالميا في منتصف جلسة أمس الأربعاء، بنحو 1745 دولارا للأوقية، بنسبة تراجع 0.18%.

 

أسعار الذهب

 

انخفاض طفيف في سعر الذهب اليوم الخميس.. وتوقعات باستمرار التقلبات أسعار الذهب تتجاوز 1791 دولار للأوقية في نهاية التعاملات 

انخفضت أسعار الذهب اليوم الخميس 25 أغسطس، خاصةً بعد أن شهد السوق العالمي، حالة من عدم الاستقرار الأسبوع الماضي، وحقق المعدن الأصفر، في منتصف أغسطس ارتفاع كبير بمقدار 30 جنيها لسعر الجرام بعيار 21.

الذهب

 

أسعار الذهب الخميس

 

يرصد "موقع السلطة" تطورات حركة أسعار الذهب اليوم في الصاغة لحظة بلحظة على مدار اليوم، وما آلت إليه أسعار المعدن النفيس، حسب آخر تحديثات الصاغة. داخل السوق المحلي المصري، وذلك في نهاية الأسبوع.

وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1074 جنيها، بعدما سجل أمس 1076 جنيها، فيما تتصدّر أسعار الذهب اليوم الخميس 25 أغسطس 2022 محرك البحث "جوجل" ضمن قائمة الأكثر بحثا، حيث تهتم فئة كبيرة من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب داخل السوق المحلي المصري، وتحديدا عن عياري 18 و21.

 

أسعار الذهب عيار 21

 

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر انخفاض محلي، بعد انخفاض أمس على مستوى جميع الأعيرة، وذلك منذ بداية التعاملات الصباحية، فيما ارتفع أول الأسبوع وبلغ حجم زيادته السبت الماضي حوالي 15 جنيها.

وخلال التقرير نستعرض آخر تحديثات حركة سعر الذهب اليوم الخميس 25 أغسطس 2022، وذلك في مستهل التعاملات. حيث يبحث قطاع عريض من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب اليوم في مصر، بعد حالة الارتفاع الذي شهدها السوق العالمي.

أسعار الذهب اليوم

 

أسعار الذهب اليوم

 

يشهد أسعار الذهب الأسبوع الجاري حالة من عدم الاستقرار على المستوى المحلي، بعد حالة الاستقرار التي شهدها في يوليو الماضي وحتى مطلع الأسبوع الجاري.

 

الذهب

 

أسعار الذهب تنخفض في مستهل التعاملات الصباحية مسجلا هبوط طفيف مقداره جنيهان، حيث بلغ سعر الذهب عيار 21 حوالي 1074 جنيها، بعدما سجل 1076 جنيها. وخلال التقرير ننشر قائمة بآخر أسعار الذهب في مصر بعد قرار البنك الفيدرالي الأمريكي.

 

أسعار الذهب مباشر

 

تتصدّر أسعار الذهب اليوم الخميس 25 أغسطس، اهتمام فئات كبيرة من المواطنين والمستثمرين في الذهب. خاصةً بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

وتزداد عملية البحث عن أسعار الذهب اليوم الخميس في مستهل التعاملات الصباحية. خاصةً لما تشهده من اضطرابات جديدة. للمعدن الاصفر في السوق المحلي.

 

أسعار الذهب "قائمة"

 

أسعار الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1227.5 جنيها.

أسعار الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1074 جنيها.

أسعار الذهب عيار 18 نحو 920.5 جنيها.

أسعار الذهب عيار 14 قيمة 716 جنيها.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة أسعار الذهب الآن أسعار الذهب محليا أسعار الذهب مباشر
tech tech tech tech
CIB
CIB