موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هاني شاكر يهنئ فريق الزمالك بفوزه بـ بطولة الدوري | فيديو

فن  الفنان هاني شاكر
فن الفنان هاني شاكر

احتفل الفنان هاني شاكر بـ فوز فريق الزمالك بـ بطولة الدوري العام للمرة الثانية على التوالي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك.

الفنان هاني شاكر يحتفل بـ فوز فريق الزمالك بـ بطولة الدوري

ونشر الفنان هاني شاكر أغنية يا زمالك، والتي تتناول إنجازات الفارس الأبيض، والأغنية تأتي من تأليف أمير غناء العربي هاني شاكر، وذلك بعد فوز فريق الزمالك بـ بطولة الدوري.

الفنان هاني شاكر

واشتهر الفنان هاني شاكر بحبه الشديد لفريق الزمالك، حيث كان دائمًا يشارك فريقه في فوزه وانتصاره، بالإضافة إلى مشاركته في إنتاج العديد من الأغاني التي تخص نادي الزمالك.

وفاز نادي الزمالك بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة عشرة في تاريخه رسميًا، وذلك بعدما انتهت المباراة التي جمعت بين فريق نادي فيوتشر وبيراميدز، وتسلم فريق الزمالك درع الدوري اليوم بعد انتهاء مباراته مع فريق الاتحاد السكندري.

الفنان محمد هنيدي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بـ بطولة الدوري

واحتفل النادي الزمالك بـ فوز فريق الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة عشرة قائلًا: مبروك للأبطال، مبروك لكل الجمهور العظيم الدوري زملكاوي.

أزمة استقالة هاني شاكر من نقابة الموسيقيين

وفي وقت سابق، أثارت أزمة استقالة الفنان هاني شاكر من نقابة الموسيقيين جدلًا واسعًا، وجاء ذلك القرار عقب الخلاف الذي حدث بين عازف الإيقاع سعيد الأرتيسيت وبين أحمد رمضان سكرتير النقابة بشأن عودة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش للغناء مرة أخرى.

البنك الأهلي
موقع السلطة هاني شاكر الفنان هاني شاكر فريق الزمالك الفن اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB