موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيتوريا يزور نادي إنبي ويجتمع بفييرا

فيتوريا يزور نادي انبي ويجتمع بفييرا
فيتوريا يزور نادي انبي ويجتمع بفييرا

تواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في مقر نادي انبي، واجتمع بالجهاز الفني للفريق بقيادة مواطنه البرتغالي فييرا، في حضور عامر حسين عضو اتحاد الكرة وعبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي .

ورحب نادي انبي بزيارة روي فيتوريا وأرنالدو تيكسيرا المدرب العام، وقام جهاز المنتخب بجولة تفقدية لملعب تدريب النادي.

وتحدث الثنائي فيتوريا وفييرا عن بعض الأمور الفنية بنادي انبي والدوري المصري ومستوى بعض اللاعبين.

كانت قد شهدت مباراة مباراة سيراميكا وطلائع الجيش التي أقيمت أمس على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ 32 للدوري المصري تواجد الأجهزة الفنية للمنتخب الأول والأولمبي بقييادة البرتغالي روي فيتوريا والبرازيلي ميكالي.

ويواصل الثنائي التنقل بين مباريات الدوري المصري وتدريبات الأندية  لمتابعة اللاعبين استعدادا للمعسكر المقبل خلال فترة التوقف الدولي . 

ويسعي فيتوريا لتجربة بعض العناصر خلال خوض مباريات ودية مع منتخبات أفريقية خلال الأجندة الدولية في سبتمبر المقبل ، مع منح بعض اللاعبين الكبار وعلي رأسهم محمد صلاح راحه من المعسكر.

وعلي جانب آخر يواصل مسؤولي اتحاد الكرة، البحث عن إقامة مباراتين وديتين للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الأجندة الدولية في سبتمبر المقبل بناء علي طلب من روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

ويسعي روي فيتوريا لاستغلال تأجيل مباراتي مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا الي مارس المقبل ، من أجل خوض مباريات ودية لتجربة اللاعبين في أول مهمة له مع الفراعنة.

وطلب فيتوريا خوض وديات مع منتخبات أفريقية فقط أو لاتينية من التصنيف الثاني ، وذلك بعد الاستقرار علي تأجيل مواجهة المنتخبات الكبيرة ذات التصنيف الأول عالمياً الي أجندة نوفمبر.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

في المقابل يعكف ميكالي حالياً علي اختيار قائمة المنتخب الأولمبي في أول معسكر له بعد توليه المسئولية رسمياً.

ويستعد المنتخب الوطني الأولمبي لبدء مشواره في تصفيات أمم أفريقيا ، حيث ينتظر احفاد الفراعنة الفائز من بوتسوانا وإيسواتيني نهاية أكتوبر المقبل في الدور الثاني بتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ويضم للمدرب البرازيلي كلا من :تياجو كونيا المدرب المساعد وليونياردو فاجوندس، مخطط الأحمال وجواو بيدرو محلل الأداء ، بجانب وائل رياض شيتوس مدربا مساعداً ، وعصام الحضري مدرباً لحراس المرمي.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة يزور نادي انبي ويجتمع بفييرا فيتوريا إنبي انبي فييرا
tech tech tech tech
CIB
CIB