موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

النصر القاهري يتعادل مع بلدية المحلة وديا | صور

النصر وبلدية المحلة
النصر وبلدية المحلة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر القاهري مع نادي بلدية المحلة بدون أهداف في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين استعدادا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

ويسعى كلا الفريقين لخوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيز اللاعبين بشكل قوي استعدادا لدوري القسم الثاني.

ويشارك نادي النصر القاهري بقيادة ياسر ريان في مجموعة القاهرة بينما يشارك نادي بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف في مجموعة بحري.

النصر والشباب الكويتي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر القاهري فاز على نظيره الشباب الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين في إطار استعدادات نادي النصر للموسم الجديد من دوري القسم الثاني

أحداث المباراة

نجح فريق الشباب الكويتي من تسجيل هدفه الأول في الشوط الأول وفي الشوط الثاني تمكن سيد شعبان من تسجيل الهدف الاول للنصر من تسديدة قوية من تمريرة محمد عرابي.

وأضاف سيد شعبان الهدف الثاني من تمريرة عرضية رائعة لمهاب كوارشي قابلها شعبان بقدمه اليمنى في المرمى.

وتمكن الغاني ماديسورو عبدالمناع من تسجيل الهدف الثالث بضربة رأس من رمية تماس نفذها اسلام عادل.

ويسعي ياسر رضوان المدير الفني لخوض عدد من المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين استعدادا للموسم الجديد

النصر القاهري وخيطان

كما تعادل النصر القاهري مع نادي خيطان الكويتي بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في إطار استعدادات نادي النصر من الموسم الجديد من دوري القسم الثاني

زيدا ياسر

تعاقد نادي النصر مع زياد ياسر مدافع فريق بتروجيت رسميًّا لدعم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي بقيادة ياسر رضوان المدير الفني استعدادا للموسم القادم بدوري القسم الثاني.

 

ووقع زياد ياسر لنادي النصر لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم القادم في صفقة انتقال وتم توقيع العقود في حضور رحيم عبد الحق مدير الكرة وأشرف حامد المدير الإداري.

 

وانتقل زياد ياسر مواليد 2000 لصفوف النصر عن طريق علي جلال وكيل اللاعب ويعد إضافة جيدة للنصر في خط الدفاع.

سيد شعبان

وحصل نادي النصر القاهري على خدمات سيد شعبان مهاجم جمهورية شبين رسميًّا في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقيادة ياسر رضوان استعدادًا لخوض منافسات دوري القسم الثاني المجموعة الثانية الموسم المقبل.

 

وانضم سيد شعبان للنصر بناء على طلب ياسر رضوان الذي أكد ضرورة ضمه للفريق حيث يعد إضافة جيدة في ظل الإمكانيات الفنية التي يمتلكها اللاعب في مركز الجناح ورأس الحربة وكان قد نجح في الصعود مع جمهورية شبين الموسم الماضي من القسم الثالث للقسم الثالث واحرز مع فريقه 8 أهداف ونجح في صناعة 5 أهداف.

 

ووقع شعبان لنادي النصر القاهري لمدة ثلاثة مواسم قادمة في حضور رحيم عبد الحق مدير الكرة وأشرف حامد المدير الإداري وانتظم في تدريبات الفريق استعدادا للموسم القادم.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة المحلة النصر القاهري القسم الثاني دوري القسم الثاني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB